الأربعاء، 11 أبريل 2012

مديرية أمن أسيوط تضبط 5 قضايا مخدرات في حملة أمنية تم تنفيذها بمراكز أسيوط، والغنايم، وقسمي أول وثان أسيوط، وذلك لضبط مروجي وتجار المخدرات

تمكنت مديرية أمن أسيوط، من ضبط 5 قضايا مخدرات في حملة أمنية تم تنفيذها بمراكز أسيوط، والغنايم، وقسمي أول وثان أسيوط، وذلك لضبط مروجي وتجار المخدرات.

أسفرت الحملة عن ضبط كل من سيد محمد على أحمد ( 38 سنة – جزار)، ومقيم بحي غرب أسيوط، وبحوزته جرامين من مادة الحشيش المخدر، وروماني زكريا كرم (26 سنة – عامل)، ومقيم بقرية درنكة بمركز أسيوط، وبحوزته 4 جرامات من مادة الحشيش المخدر، وسامح موريس حنا (22 سنة - حاصل على دبلوم)، ومقيم بحي غرب أسيوط، وبحوزته جرامين من مادة الحشيش المخدر.


كما تم ضبط

بمنزل الماذون بتفتيشه الهارب أحمد سيد أحمد على (54 سنة – فلاح)، ومقيم بقرية العزايزة بمركز الغنايم، وبحوزته 3علب من الصاج بداخلها طمى مزروعة بنبات البانجو المخدر، والسيارة رقم (10267) ملاكي أسيوط قيادة أحمد رضوان مراد إبراهيم (34 سنة – حلاق)، ومقيم بمدينة الأربعين بحي غرب أسيوط، وعمرو أحمد محمد عبد العظيم (39 سنة – عامل)، ومقيم بشركة فريال بحي شرق أسيوط، وبحوزتهما 4500 قرص مخدر، ومبلغ 665 جنيهًا، وهاتفين محمول.

تم تحرير محاضرب المضبوطات المختلفة، وجاري العرض علي النيابة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

سائقى تاكسي اسيوط بين البلطجه واستغلال المواطنين وعدم الاعتراف بالتعريفه 7 جنيه

يعاني اهالي اسيوط من بلطجه سائق التاكسي حيث انهم لا يعترفون بالتعريفه التي قررتها المحافظه 7 جنيهات فقط لاغير ويفرضون تسعيره جديده داخل ...