الاثنين، 9 أبريل 2012

للمرة الثانية محافظ أسيوط: توصيل الغاز الطبيعى للوليدية أوائل سبتمبر

اللواء السيد البرعى محافظ أسيوط
للمرة الثانية جدد اللواء السيد البرعى محافظ أسيوط انتقاده لشركات توصيل الغاز الطبيعى العاملة بمدينة أسيوط وذلك بسبب بطء العمل على خلفية مرور فترات طويلة من تعاقد العملاء على توصيل الغاز وتشغيله، وكذلك ترك أعمال الحفر فى الشوارع والميادين لفترات مما يسبب تكدساً وإعاقة للمارة والسيارات، وهو ما يؤدى بالتبعية للتباطؤ فى رد الشئ لأصله وإعادة رصف هذه المناطق.

وقال المحافظ فى اجتماع له مع مسئولى الشركات ورؤساء الأحياء أن هناك حالة من الاستياء الشديد بين المواطنين بسبب ما يحدث فى الشوارع و الفوضى المنتشرة بسبب تركيب الغاز الطبيعى وعدم حرص الشركات على إنهاء أعمالها بسرعة، مضيفاً أنه سيتم وضع مدة زمنية محددة لكل منطقة يتم البدء فيها وتسليم العمل فى نهايتها وفى حالة عدم الالتزام بالموعد سيتم مجازاة الشركة ومحاسبتها.


وأشار إلى أن منطقة الوليدية وهى إحدى أكثر المناطق الشعبية المأهولة بالسكان سيتم البدء فى أعمال توصيل الغاز الطبيعى لها مع أوائل شهر سبتمبر القادم بالتزامن مع بدء أعمال شركة الاتصالات، وسيتم وضع جدول زمنى للانتهاء من المرفقين فى فترة متزامنة يتم بعدها رصف الوليدية بالكامل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...