الاثنين، 9 أبريل 2012

بالصور.. تشغيل تجريبي لمحطتي أبنوب ومنفلوط باسيوط تمهيدا لتوصيل المياه

http://www.el-balad.com/upload/photo/gallery/2/9/440x320/344.jpg

                         باقى الصور

http://www.el-balad.com/upload/photo/gallery/2/9/440x320/345.jpg
http://www.el-balad.com/upload/photo/gallery/2/9/440x320/346.jpg


أعلن اللواء السيد البرعي محافظ أسيوط إشارة البدء للتشغيل التجريبي لمحطتي مياه أبنوب ومركز منفلوط .

وقال البرعي، خلال الاجتماع الذي عقده ظهر اليوم مع مسئولي المياه والشرب بالمحافظة: إن فترة التشغيل التجريبي ستستمر لعدة أيام يتم خلالها مراقبة تصرف المياه وضغطها وخصائصها مع منح الفرصة لتعقيم وغسيل الشبكات تمهيداً للبدء في توصيلها للمواطنين السبت القادم.

وأبدى المحافظ استيائه من تأخر الانتهاء من المحطات التي كان مقرراً تسليمها في 30 نوفمبر الماضي.

من جانبه، أكد الدكتور صلاح بيومي رئيس قطاع المشروعات أن تكلفة المشروعين بلغت أكثر من نصف مليار جنيه، مشيرا إلى أنه يتم التأكد من الانتهاء من كافة معوقات المشروع قبل التسليم، لضمان كفاءته وعمله بصورة دقيقة دون تعطل.

وأضاف أن التشغيل التجريبي فرصة جيدة لإظهار أي عيوب أو مشكلات في التصميم أو التشغيل يمكن تلافيها ، مشيراً إلى أن الشركة القابضة ستقوم بإرسال فريق متخصص لتدريب كوادر شركة مياه أسيوط التي ستقوم على تشغيل المحطات مع قيام مسئولي شركة مياه أسيوط بالتنسيق مع مسئولي المقاولون العرب لمراقبة التشغيل في المحطات لتسجيل الملاحظات التي يمكن أن تؤثر على كفاءة تشغيل المحطة.

ونوه محافظ أسيوط إلى أن محطتي منفلوط وأبنوب تكلفتا نحو 530 مليون جنيه ويستفيد منهما نحو 62 قرية بمراكز أبنوب ومنفلوط ، مشيرا إلى أن عدد المستفيدين من المشروعين من أهالي القرى المستهدفة يبلغ نحو 500 آلاف نسمة حتى 2020 لكل محطة على حدا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...