الخميس، 5 أبريل 2012

مركز النيل للاعلام بأسيوط ينظم ورشة عمل حول توظيف المناهج والأنشطة المدرسية

نظم مركز النيل للإعلام بأسيوط، ورشة عمل حول توظيف المناهج والأنشطة المدرسية في مجال الحفاظ على المياه بمشاركة العشرات من مسئولي التربية والتعليم بإدارتي أسيوط ومنفلوط التعليمية وشركة المياه والصرف الصحي.

صرح بذلك محسن محمد جمال، مدير المركز، وقال إن الورشة تهدف إلى توضيح كيفية رفع الوعي بأهمية الاستخدام الأمثل للمياه وتعميق الاهتمام بقضية الحفاظ على المياه وإعداد خطة عمل مشتركة بين المركز والمدارس المشتركة في مجال الحفاظ على المياه.


وأكد الدكتور محمود سنوسي، أستاذ الجيولوجيا بكلية علوم جامعة أسيوط، أن المياه من أهم التحديات التي تواجه مصر داخليًا وخارجيًا، وأنه يجب البحث عن مصادر لزيادة الموارد المائية ودراسة البدائل المطروحة لتجاوز فجوة الموارد المائية.


وأشار الدكتور نادر دوس، مدير جهاز شئون البيئة بالمحافظة، إلى تعدد مصادر تلوث المياه ومنها المخلفات الصناعية والآدمية والمعادن والتلوث بالمبيدات، وتناول تأثير المياه الملوثة على الصحة وكيفية الحفاظ على المياه وترشيد الاستهلاك.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...