السبت، 5 مايو 2012

عاجل :: مباحث ديروط باسيوط تعيد سائق مختطف من قبل ثلاثة عاطلين وطلب فدية مائتى الف جنيه من والده وتمكن المتهمين من الفرار وسط الزراعات بعد مطاردة القوات لهم


تمكنت مباحث ديروط بالتعاون مع ضباط البحث الجنائى من إعادة سائق مختطف من قبل ثلاثة عاطلين وطلب فدية مائتى الف جنيه من والده وتمكن المتهمين من الفرار وسط الزراعات.

وتلقى اللواء محمد ابراهيم مدير امن اسيوط اخطارا من مركز شرطة ديروط من المدعو جمال اسعد سيد شحات-46 سنة - سائق ومقيم كوم بوها – دائرة المركز,بانه حال عودته من أسيوط لمحل أقامته تلقى اتصالا هاتفيا من شخص مجهول عن طريق هاتف نجله المدعو هانى جمال أسعد سيد -20 سنه- سائق ومقيم بذات الناحيه وابلغه بأنه قام بخطف نجله المذكور وطلب منه مبلغ مائتى الف جنيه مقابل اعلامه بمكان نجله .

وأضاف المبلغ بأن نجله المذكور متغيب عن المنزل منذ مساء أمس وادلى بأوصافه ، وعلى الفور شكل  فريق بحث بالتنسيق وفرع الأمن العام بأسيوط شارك فيها ضباط البحث الجنائى ومباحث ديروط أسفرت عن تحديد مرتكبى الواقعة وهم أدهم أحمد عبدالله وشهرته بلبل -26 سنه-عاطل,بكر قرشى خيرى -24 سنه- عاطل,رمضان طه محمد -25 سنه- عاطل,مقيمين مساره – دائرة المركز .

وعقب تقنين الاجراءات قامت حملة ضمت ضباط المباحث لاستهداف مكان المخطوف  وتمكن الخاطفين من الفرار بالمخطوف من خلال باب خلفى بالمنزل بعد ان اطلقوا وابلا من الاعيرة النارية وأمتنعت القوة عن مبادتلهم النيران خوفا على حياة المخطوف والذى تمكن من الهرب منهم حال مطاردة القوات لهم .

وفر الخاطفين للزراعات المجاورة وتم أصطحاب المجنى عليه وعرضه على النيابة وتسليمه لاهليته دون حدوث ثمة أصابات فى الواقعة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...