السبت، 5 مايو 2012

للمرة الثانية جامعة أسيوط تخترق قرار "العليا" وتستضيف غدًا ندوة لأبوالفتوح


اخترقت جامعة أسيوط للمرة الثانية قرار اللجنة العليا للانتخابات بالسماح لمنسقي حملة الدكتور عبدالمنعم أبوالفتوح، مرشح الرئاسة، بتنظيم ندوة غدًا "الأحد"، لتأييده بعنوان "مصر القوية بمبنى مدرج كلية الطب" يحاضر فيها الشاعر عبدالرحمن يوسف ونادر السيد، وذلك ضمن حملة تدعيم أبوالفتوح.

وقال ممدوح مكرم الأمين العام لحركة الديمقراطية الشعبية وعضو ائتلاف شباب الثورة، إن الدكتور مصطفى كمال، رئيس الجامعة اخترق قرار حظر استخدام المؤسسات الحكومية في الدعاية الانتخابية للمرشحين بعد أن استضافت الجامعة الأسبوع الماضي المرشح عمرو موسى، والذي تحول لقاؤه إلى الاشتباكات بين أنصاره والقوى الثورية على خلفية رفض ترشحه في انتخابات الرئاسة لانتمائه للنظام السابق.

وأشار مكرم إلى أن الحركة سوف تتقدم ببلاغ إلى النيابة العامة ضد رئيس الجامعة والقائمين على التنظيم لاختراقهم قرار اللجنة العليا للانتخابات واستغلال الجامعة كمؤسسة تعليمية والطلاب في استقبال مرشحين دون آخرين، مما يضيع فرصة تكافؤ الفرص للمرشحين الآخرين الذين لم تستضيفهم الجامعة، مطالبًا وزير التعليم العالي بالتدخل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ضبط 100 بندقية مستوردة قبل ترويجها بأسيوط

نجحت إدارة مكافحة الأسلحة والذخائر، بقطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة، بالتنسيق مع قطاع الأمن الوطني وقطاع الأمن العام ...