الثلاثاء، 29 مايو 2012

"التأمينات" تمهل الفائزين بتأشيرات حج الجمعيات أسبوعا لسداد قيمة التكاليف

د. نجوى خليل وزيرة التأمينات
أمهلت وزارة التأمينات والشئون الاجتماعية، الفائزين بتأشيرات حج الجمعيات الأهلية هذا العام فى مختلف المحافظات مدة سبعة أيام لسداد تكاليف فريضة الحج بفروع بنك مصر، وذلك بمجرد إعلان الأسماء بكل محافظة على حده من خلال القرعة الإلكترونية.

وقال محمد توفيق المدير التنفيذى للمؤسسة القومية لتيسير أعمال الحج والعمرة بوزارة التأمينات والشئون الاجتماعية فى تصريحات اليوم، أنه سيتم الانتهاء من إعلان أسماء الفائزين بقرعة حج الجمعيات فى جميع المحافظات فى نهاية الأسبوع الجارى، لافتا إلى أن عدد المتقدمين من أعضاء، الجمعيات للحصول على تأشيرات الحج بلغ 91 ألف شخصا، فى حين أن إجمالى تأشيرات حج الجمعيات تبلغ 12الفا و500 تأشيرة ، حيث يتم إجراء القرعة من خلال الحاسب الآلى، وذلك فى كل محافظة على حدة لتحقيق مبدأ الشفافية بين جميع المتقدمين.


وأضاف توفيق، أن زيادة عدد المتقدمين للحصول على تأشيرات حج الجمعيات يرجع إلى جودة الخدمات التى تقدمها المؤسسة القومية لتيسير أعمال الحج لتناسب الأشخاص ذات الدخول المنخفضة.


على جانب آخر

تعلن وزارة التأمينات والشئن الاجتماعية أسماء الفائزين بتأشيرات الحج للجمعيات المركزية التابعة للوزارة مباشرة والبالغ عددهم 33 جمعية يوم الخميس المقبل، بحضور نجوى خليل وزيرة التأمينات والشئون الاجتماعية وممثلى هذه الجمعيات.

وقال خالد سلطان مدير الإدارة العامة للجمعيات بالوزارة، إن عدد المتقدمين للحصول على تأشيرات الحج بالجمعيات المركزية بلغ 2301 شخص، فى حين أن عدد التأشيرات المخصصة لهذه الجمعيات 474 تأشيرة، وأنه سيتم إعلان النتيجة أمام الجميع من خلال القرعة العلنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...