الثلاثاء، 15 مايو 2012

"القابضة": توصيل المياه النقية للمنازل يعتمد على آلية القرض الدوار

صورة أرشيفية
قالت الشركة القابضة لمياه لشرب والصرف الصحى، إن المشروع الذى أطلقته أمس بالتعاون مع منظمة "يونيسيف" ومؤسسة كوكاكولا أفريقيا باسم "توصيل المياه النقية للمنازل من أجل أطفال أصحاء"، يعتمد على آلية القرض الدوار.

وأوضحت الشركة فى بيان لها، اليوم الاثنين، أن مدة تنفيذ هذا المشروع تقارب العام، حيث سيتم من خلال المشروع تقديم قروض بدون فوائد إلى 5 آلاف أسرة بمحافظة أسيوط، وذلك من أجل مد ألف وصلة مياه منزلية لهذه المحافظة التى تعد واحدة من المحافظات الأكثر حرمانا فى الصعيد، بسبب فقدان الكثير من المنازل بها إلى وصلات المياه المباشرة.


وأضاف البيان

أن الهدف من منح القروض الدوارة للأسر هو تمكينهم ماديا من تغطية تكاليف تركيب وصلات مياه شرب نقية، على أن يسدد هذا القرض على أقساط شهرية مناسبة، بحيث يتم تدوير هذه الأموال بعد السداد لتمويل وصلات مياه إضافية ومضاعفة عدد أفراد المجتمع الذين يمكنهم الاستفادة من هذا البرنامج.

يذكر أن الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى، قامت بإطلاق أمس الأحد، بالتعاون مع منظمة الأمم المتحدة للطفولة "يونيسيف"، مشروع "توصيل المياه النقية للمنازل من أجل أطفال أصحاء"، وذلك بهدف توصيل مياه الشرب لـ5 آلاف أسرة بمحافظة أسيوط.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...