الأحد، 20 مايو 2012

أسيوط تنهي استعداتها لإجراء الانتخابات الرئاسية


انتهت محافظة أسيوط من إجراءات تقسيم الدوائر الانتخابية وتوزيع مهام الموظفين المشاركين عليها في خدمات تيسير الاقتراع الذي يتم تحت إشراف السلطة القضائية.
وقال اللواء يعقوب حسن إمام السكرتير العام لمحافظة أسيوط خلال اجتماعه برؤساء المراكز والمدن والأحياء وبحضور وكيل وزارة التربية والتعليم ومديري الإدارات التعليمية ومسئولي المديريات التي لها مراكز انتخابية أن مديري الإدارات التعليمية ومديري المدارس عليهم كامل مسئولية سلامة العمل داخل مواقعهم الإدارية.

وأضاف أنه تم اتخاذ تعديلات مؤخراً من قبل اللجنة العليا للانتخابات وهى أن تتضمن كل منشأة انتخابية 3 مقار انتخابية يحتوي كل مقر منها على 6 صناديق انتخاب أي بواقع 18 صندوق انتخابي للموقع الواحد فضلاً عن تخفيض أعداد الموظفين المشاركين من المحليات وفق تعليمات القضاء الأخيرة.

وأشار السكرتير العام أن عدد المراكز الانتخابية فى أسيوط يبلغ 464 مركزاً يشرف عليها 552 قاضيا فى 552 لجنة فيما يبلغ عدد الموظفين الذين سيساعدون القضاة فى عملهم نحو 1656 موظف منوهاً عن اجمالى عدد الناخبين ومن يحق لهم التصويت فى الانتخابات يصل إلى 2 مليون و800 ألف ناخب سيتوجهون للإدلاء بأصواتهم فى انتخابات الرئاسة يوم الاربعاء القادم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...