الخميس، 14 يونيو 2012

نيابة نصر النوبة تعاين مسرح الأحداث الدامية بقرية الحكمة بأسوان بعد مصرع 12 شخصا من بينهم مواطن بمركز البدارى باسيوط

نيابة نصر النوبة تعاين مسرح الأحداث الدامية بقرية الحكمة بأسوان
أمر محمد عبد الفتاح مدير نيابة نصر النوبة بمحافظة أسوان بانتقال فريق من النيابة إلى قرية الحكمة بمشروع وادي النقرة برئاسة عبد الرحيم فتحي وكيل أول نيابة نصر النوبة لمعاينة مسرح الأحداث الأخيرة الدامية التي شهدتها القرية الأحد الماضي والتي أسفرت عن مصرع 12 شخصا ، وإصابة 3 آخرين لخلاف على قطعة أرض.
وقد عاين فريق النيابة عدداً من الأماكن التي شهدت تبادلا لإطلاق الأعيرة النارية داخل القرية، ومن بينها منزل خاص بأحد المجني عليهم من أبناء السمطا حيث عثر على آثار لمقذوفات نارية، وآثار الدماء.
وقد تم انتداب المعمل الجنائي لمعاينة وفحص المقذوفات وآثار الدماء لمطابقة ذلك مع أنواع السلاح المستخدمة في الأحداث التي وقعت بالقرية.
كما قررت النيابة تسليم جثة أحد الأشخاص بمشرحة كوم امبو وذلك بعد التعرف عليها وهي لشخص يدعي وائل حسن أحمد من مركز البداري بمحافظة أسيوط، وكان يعمل مزارعا لدى أحد الأشخاص من قبيلة السمطا بقرية الحكمة وكانت الجثة مجهولة الهوية مسبقا.
والجدير بالذكر، انه كانت أحداث دامية شهدتها قرية الحكمة بنصر النوبة يوم الأحد الماضى بسبب صراع بين ثلاث قبائل هى العبسية والكلاحين والصمته على قطعة أرض، حيث دارت معركة بالأسلحة النارية بين أفراد القبائل الثلاث خلفت 12 قتيلا و3 مصابين ، فيما فرضت قوات الأمن قبضتها على القرية مسرح الأحداث منعا لتجدد الاشتباكات المسلحة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...