الخميس، 28 يونيو 2012

الأجهزة الأمنية بالمنيا تضبط سائق وبحوزته 22 بندقية آلي و1200 طلقة ورشاش جرينوف و11 بندقية آلية داخل سيارة ربع نقل لتوصيلها إلى أحد التجار بأسيوط



تمكنت الأجهزة الأمنية بالمنيا من ضبط  سائق وبحوزته 22 بندقية آلي و1200 طلقة ورشاش جرينوف و11 بندقية آلية داخل سيارة ربع نقل  .
 كان مدير أمن المنيا اللواء ممدوح مقلد تلقي إخطارا من القوة الأمنية بالطريق الصحراوي الغربي أثناء تواجدها حيث فوجئت بسيارة ربع نقل سوهاج يحاول المرور من طريق جانبى حتى يتفادى نقطة تفتيش كمين العدوة .
 تبين أن السائق يدعى حسام ا ح 26 سنة" ، مقيم مركز ساقلتة سوهاج، وبسؤاله ادعى أنه لا يحمل رخصة، مؤكد أنه يحمل شاحنة بطيخ من وجه بحري، ومتجها إلى وجه قبلي لتوصيلها إلى أحد التجار بأسيوط إلا أن ضابط الكمين شك في صحة أقواله فأمر بتفتيش السيارة و وجود 11 بندقية آلي و1200 طلقات آلي.
 و بمواجهة المتهم أعترف بأنه كان في طريقه لتوصيل الأسلحة الآلية والذخيرة الحية لأحد التجار بمحافظة أسيوط، ولا يعلم اسمه، ولكن كانت صلة الوصل بينهم هي الهاتف المحمول.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...