الجمعة، 22 يونيو 2012

عاجل :: الانتهاء من إعادة فحص 3 صناديق انتخابية بأسيوط وتعديلات طفيفة في احتساب الأصوات للمرشحين حيث أضيف 28 صوتا انتخابيا لصالح أحمد شفيق كما أضيف 23 صوتا انتخابيا لصالح الدكتور / محمد مرسي


قال المستشار عمر سلامه عضو الأمانة العامة للجنة الانتخابات الرئاسية إن "اللجنة قامت اليوم بفحص وإعادة فرز 3 صناديق اقتراع تخص جولة الإعادة للانتخابات الرئاسية، بحضور مندوبي المرشحين محمد مرسي وأحمد شفيق، في ضوء الطعون التي تقدما بها.

و أسفرت العملية عن تعديلات طفيفة للغاية في احتساب عدد الأصوات التي حصل عليها كلا المرشحين.

وأوضح المستشار سلامه أن عملية إعادة فرز واحتساب الأصوات بالصناديق الثلاثة التي تخص محافظة أسيوط، انتهت إلى إجراء تعديلات طفيفة في احتساب نتيجة للمرشحين، حيث أضيف 28 صوتا انتخابيا لصالح أحمد شفيق كما أضيف 23 صوتا انتخابيا لصالح محمد مرسي..

وأشار إلى أن مندوبين عن كلا المرشحين حضرا عملية إعادة الفرز والفحص منذ بدايتها وحتى انتهائها، حيث تم خلال العملية إعادة إجراءات احتساب الأصوات الصحيحة والباطلة و الأصوات التي حصل عليها كل مرشح منهما، لافتا إلى أن مندوبي المرشحين مرسي وشفيق قاما بالاستغناء عن فحص صندوق رابع يخص ذات المحافظة..

وأضاف أن لجنة الانتخابات الرئاسية لم تحدد حتى الآن موعدا لإعلان النتيجة النهائية لجولة الإعادة وما تم في الطعون التي قدمت إلى اللجنة من المرشحين محمد مرسي وأحمد شفيق، وذلك نظرا لاستمرار عملية استكمال فحص الطعون من جانب اللجنة والفصل فيها بصورة دقيقة ضمانا لتحقيق العدالة الكاملة في شأن العملية الانتخابية برمتها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...