الجمعة، 22 يونيو 2012

المصري الديمقراطي بأسيوط: الصراع الآن بين العسكر والإخوان وعلى القوى المدنية الخروج من اللعبة


طالب هلال عبدالحميد، أمين الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي بأسيوط، كل القوى السياسية بمصر، قبول نتائج الانتخابات أيًا كانت النتيجة وخاصة أن المادة 28 من الدستور والتي تعطي حصانة لقرارات اللجنة العليا للانتخابات تم الاستفتاء عليها وحظيت بنسبة فاقت الـ75%.

واتفق عبدالحميد مع البيان الصادر من المجلس العسكري اليوم، بشأن وجود استباق غير مبرر لنتائج انتخابات الرئاسة، وأنها أدت إلى انقسام كبير في الشارع المصري، وانتقد عبدالحميد حزب الحرية والعدالة والإخوان المسلمين وتظاهرهم بالميادين.

وقال إنه كان لزامًا عليهم أن يعترفوا بأنهم هم السبب وهم من ادخلوا البلاد في هذه الورطة بعد حشدهم هم والقوى الدينية بالاستفتاء علي الدستور وإنهم أعطوا دستورية وشرعية للقوانين التي يتظاهرون ضدها اليوم.

وأشار إلى أن هذه التظاهرات هي محاولة منهم لاستخدام أسلوب الضغط على اللجنة العليا للرئاسة لإصدار قرار ونتيجة تتفق مع مصالحهم وتقضي بنجاح مرشحهم محمد مرسي مجددًا طلبه بالقوي المدنية التي يحاولون جرها إلي الميادين بدعوي الدفاع عن الثورة وعن الشرعية ناسين أنهم كفروا كل من قال (لا) للاستفتاء.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...