الخميس، 14 يونيو 2012

محافظ أسيوط يرفض إلغاء رخصة مستودع للبترول


رفض اللواء السيد البرعى محافظ أسيوط إلغاء رخصة تشغيل مستودع بترول اكسون موبيل والكائن بمنطقة نزلة عبداللاه بحي شرق مدينة أسيوط مقررا حفظ الطلب المقدم من الشركة التابع لها المستودع وتشغيله فوراً وعدم الالتفات إليه معتبرا إلغاؤه إهدارا للمال العام.

وقال مجدي سليم وكيل وزارة التموين بأسيوط إن شركة اكسون موبيل مصر وهي إحدى شركات تسويق المنتجات البترولية تقدمت بطلب لإلغاء رخصة التشغيل للمستودع التابع لها بعد حصول ملاك الأرض الكائن عليها المستودع على حكم قضائي لإنهاء العلاقة التجارية بين الشركة والملاك وأصبح المستودع متوقفًا عن العمل منذ أبريل 2010م.

وأشار مجدي سليم

إلى أنه تم عرض مذكرة على المحافظ الذي أصدر قرارًا رقم 24 لسنة 2011م بتشكيل لجنة من وكيل مديرية التموين لشئون الرقابة والتجارة ورئيسا الشئون القانونية وقسم التراخيص بمديرية الإسكان وحي شرق ومدير مكتب الأمن الصناعي ومديرية القوى العاملة لفحص قانونية الطلب.

وتابع قائلا: إن اللجنة انتهت إلى الإبقاء على المستودع وعدم إلغاء الرخصة نظراً لأهميته وما يؤديه من خدمات بترولية وتم عرض الأمر على المحافظ فوافق على رأي اللجنة وأرسل مذكرة لوزارة التضامن والهيئة المصرية العامة للبترول وشركة اكسون موبيل بضرورة تشغيل المستودع.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...