الأحد، 24 يونيو 2012

الجماعة الإسلامية بأسيوط تعتبر فوز "مرسي" انتصارًا للثورة والشهداء

قدمت الجماعة الإسلامية بأسيوط اليوم، التهنئة للشعب المصري بمناسبة فوز الدكتور محمد مرسي برئاسة الجمهورية، معتبرة في -بيان لها- أن فوز مرشح حزب الحرية والعدالة هو انتصار للثورة وانتصار للشهداء و للحرية والعدالة الاجتماعية والقيم والمبادئ.

وطالب الشيخ حمادة نصار المتحدث باسم الجماعة الإسلامية، الدكتور مرسي أن يبدأ صفحة جديدة مع الجميع بلا استثناء من انتخبوه ومن لم ينتخبوه، وأن يعلي من قيمة العفو والصفح، فهو اليوم رئيس للجميع.


وأشار نصار، إلى ضرورة تكاتف الشعب المصري بكل أطيافه السياسية والالتفاف والاصطفاف خلف رئيسه الجديد الدكتور مرسي من أجل النهوض بهذا الوطن، والحفاظ على مقدراته، ولا تنسى الجماعة أن تشيد بالموقف العظيم للقوات المسلحة وقادته البواسل الذين فضلوا مصلحة الوطن، وساهموا بجهد مشكور في إتمام هذا الاستحقاق الانتخابي حتى وصل إلى شاطئ الأمان.


وطالب متحدث الجماعة الإسلامية، أن يتراجع عن قرار حل البرلمان مكتفيًا بإبطال عضوية الثلث، كما قضت المحكمة الدستورية، وأن يبقى الثلثان، وكذلك تناشده أن يحتفظ بيده بيضاء نقية كالصفاء، وأن لا يستمع إلى نصائح بعض المنتفعين والمتسلقين من عديمي الضمائر والمبادئ، وأن يتحاشى كل ما يتعارض وإرادة الأمة من قوانين سيئة السمعة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بالصور شكاوى الاهالى بغرب البلد والمجاهدين باسيوط من كافتريات وسط العماير وانتشار بيع المخدرات .. ورئيس حى غرب ’’ حرام اقطع عيشهم علشان خاطر سكان العمارة بيشتكوا ’’

نعانى اليوم تلو الاخر من المضايقات ومعاكسات الفتيات فى الخروج والدخول من المدخلين الوحيدين بمنطقة غرب البلد بمحافظة أسيوط، ح...