الجمعة، 1 يونيو 2012

قيادي ناصري باسيوط: لا بديل عن دعم مرسي بجولة الإعادة



قال عبد الرحمن شحات أمين عام نقابة محامي أسيوط والقيادي الناصري إنه لا بديل عن دعم د. محمد مرسي في جولة الإعادة لانتخابات الرئاسة، مؤكدًا أن هناك فارقًا كبيرًا بين مرسي ومشروعه النهضوي وأحمد شفيق شريك النظام البائد.

وأضاف أمين عام نقابة المحامين في تصريح لـ"إخوان أون لاين" أنه يجب أن يأخذ الإخوان فرصتهم الحقيقية، مؤكدًا أن الإخوان ليسوا بالصورة السيئة التي يحاول أن يصوِّرها البعض، بل هم فصيل سياسي قوي شاركوا في الثورة ولهم جهادهم الكبير في الإصلاح ولم يأخذوا فرصتهم التي حرموا منها منذ سنوات.

وأكد أنه لا خلاف على أن نجاح محمد مرسي يعزز من نجاح الثورة وفشله، لا قدر الله يعدُّ انتكاسةً للثورة، خاصةً أن منافسه الوحيد ضد الثورة وأحد أركان النظام البائد.

ووجَّه شحات رسالة لمحامي أسيوط وعموم الشعب المصري بضرورة دعم د. محمد مرسي رغم اختلاف وجهات النظر معهم– التي ربما تكون بسبب قصر التجربة- لكنهم فصيل أساسي من الثورة، وكنا نخرج جنبًا إلى جنب للمطالبة برحيل النظام البائد ولهم مشروع وفكر يجب إعطاؤهم فرصة لتطبيقه، مؤكدًا أنه لا بديل عن الوقوف مع د. محمد مرسي في خندق الثورة.

وحذر شحات من التخلي عن دعم مرسي، مؤكدًا أن التخلي عنه يعدُّ تخليًا عن الثورة، وأضاف: على من يختلفون مع الإخوان أن يعطوا ثقتهم لهم، فإن نجحوا وحققوا طموحات الشعب من حق الشعب تجديد الثقة لهم، وإذا لم ينجحوا في تحقيق مطالب الشعب فإن الشعب سيأتي بغيرهم في ظل تداول السلطة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...