الأحد، 1 يوليو 2012

طلاب الثانوية بأسيوط: امتحان الهندسة الفراغية تعجيزي والتاريخ فى مستوى الطالب المتوسط


أدى طلاب المرحلة الثانية من الثانوية العامة بمحافظه أسيوط-اليوم السبت- امتحان مادة الجبر والهندسة الفراغية "رياضيات 2"، وسط مشاعر مختلطة من الانزعاج من ضيق وقت الامتحان وطول الأسئلة والارتياح من سهولة بعض الأسئلة، إلا أنه لم يخل أيضاً من التعقيدات والأسئلة الغامضة.

و أكد بعض الطلاب أن امتحان مادة الجبر والهندسة الفراغية جاء شديد الصعوبة، رغم أنهم توقعوا أن يأتي سهلاً، لافتين  أن الامتحان جاء تعجيزياً ولم يختلف كثيراً عن امتحان مادة التفاضل والتكامل، الذي كان شديد الصعوبة،و أكد الطلاب أنهم تأكدوا من أن درجاتهم في مادة الرياضيات ستكون ضعيفة نتيجة صعوبة الامتحانات في جميع الفروع.

ومن ناحية أخرى أدى طلاب القسم الأدبي امتحان ماده التاريخ مؤكدين إن الأسئلة جاءت في مستوى الطالب المتوسط وخالياً من التعقيد، مؤكدين أن الوقت كان كافياً للإجابة عن الامتحان والمراجعة.

 ومن جانبه أكد الدكتور إبراهيم موافي وكيل وزاره التربية والتعليم بأسيوط  أن الامتحانات جاءت في مستوى الطالب المتوسط، ولم تتلق غرفة متابعة سير الامتحانات بالمديرية أية شكاوى .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...