السبت، 2 يونيو 2012

نشطاء بأسيوط يصفون محاكمة مبارك بـ"الهزلية".. ويطالبون بإعدامه ومعاونيه


نظم عشرات النشطاء السياسيين بأسيوط اليوم السبت وقفة احتجاجية، أمام مجمع محاكم مدينة أسيوط بالتزامن مع محاكمة الرئيس المخلوع مبارك. ورفع المحتجون لافتات تدعو للقصاص العادل من قتلة الشهداء، وتطالب بإعدام مبارك وأعوانه، ومنها "من يحاسب مبارك والعادلي علي تفجير كنيسة القديسين"، و"من يحاسب مبارك والعادلي علي حرق أكثر من ألف شخص في قطار الصعيد"، ومن يحاسب مبارك والعادلي علي قتل ألفين في عبّارة السلام"، و"من يحاسب مبارك علي بيع القطاع العام وتشريد آلاف العمال"، و"الشعب يريد إعدام مبارك والعادلي".

من جانبه قال الدكتور علي سيد، إن ماحدث هو محاكمة هزلية لاتعبر عن الثورة أو الثوار وأضاعت حق دماء الشهداء، وكأنهم هم المتهمون، متسائلا كيف يتم براءة رئيس مباحث أمن الدولة، وكأنه لم يتسبب في قتل أحد طوال حياته، وكيف يتم الحكم ببراءة أداة التنفيذ التي استعملها العادلي ومبارك في قتل الثوار وهم عادلي فايد والمراسي وإسماعيل الشاعر، ثم كيف يخرج جمال وعلاء مبارك براءة وهما المتسببان في فساد مصر وبيعها لصالحهما.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...