الأربعاء، 4 يوليو 2012

قيادي ناصرى بأسيوط يطالب بإطلاق اسم الجمهورية الثالثة على ما بعد ثورة 25 يناير


انتقد محمد امين القيادي الناصري بأسيوط والمؤرخ التاريخي اطلاق عدد من السياسيين كلمة جمهورية ثانية على ما بعد ثورة 25 يناير موضحا ان حقيقة الامر ان الجمهورية الاولى انتهت باستشهاد الزعيم جمال عبد الناصر وإنقلاب السادات على خطه في 15 مايو 71 19″ ثورة التصحيح “.
وقال امين إن اختيار السادات ليوم 15 مايو هومواكب ذكرى اعلان دولة الكيان الصهيوني وهو ما يعني انقلابا كاملا عن الخط الناصري ” وبذلك بدأت الجمهورية الثانية مع تولي السادات وامتدت نفس السياسة مع المجرم حسني مبارك و مع انطلاق ثورة 25 يناير وتولي مرسي تكون بذلك قد اعلنت الجمهورية الثالثة.
وأوضح أمين بأنه إذا اعتبرنا أن مرسي جاء ممثلا على حد زعمه ” لثورة 25 يناير فعليه ان يراعي بدقة تمثيل جميع الاطياف السياسية في حكومته ويحل نفسه من بيعة المرشد علنا ليكون بذلك رئيسا لكل المصرين علما بأن القوى السياسية ليس لديها مانع من وجوده في حزب الحرية والعدالة ” مثل ” كافة الانظمة السياسية بالعالم ضاربا مثلا بذلك بالرئيس الامريكي ” اوباما “الذي ينتمي للحزب الديمقراطي ” كحق للاحزاب السياسية في التنافس على السلطة اما الجماعة فهي دعوية واعضائها يدينون بالسمع والطاعة وهو ما يتخوف منه المصريين .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...