الثلاثاء، 17 يوليو 2012

بالفيديو و الصور .. الطالبة / اسراء سعيد أحمد ابو ضيف الاولى مكرر علمي بأسيوط : كنت أذاكر 7 ساعات يوميا

 http://onaeg.com/wp-content/uploads/2012/07/DSCF5172.jpg
                          باقى الصور











قالت اسراء سعيد أحمد  ابو ضيف  الاولى علمي مكرر " رياضة مدرسة الثانوية بنات بأسيوط ,بانها كانت تذاكر 7 ساعات متواصلة يوميا وتأخذ دروس خصوصية بجميع المواد الدراسية وتهوى القراءة, وكان والدها دائم التشجيع لها.
واكدت على انها التحقت بقسم الرياضيات لحبها للرياضة وتتمنى بان تصبح مهندسة تفيد مصر وتساهم في حل ازمة الاسكان التي اصبحت السمة الرئيسية بالمحافظة .
وأكد الدكتور احمد ابو ضيف المدرس بقسم اللغة الانجليزية  والد اسراء بان لديه ابن بنهائي كلية الصيدلة واخر بالحضانة وهي ترتيبها الثانية بين اخواتها ووهي متفوقه وحصلت على 99.9 في العام الماضي .
 
وكانت حريصة على تقسيم وقتها بشكل جيد وعند تلقيها الخبر سجدت هي ووالدتها شكرا لله مؤكدة اعتمادها في المذاكرة على الكتاب المدرسي.  
واشار ابوضيف الى انه كان متوقعا تفوق ابنته ولكن لم يكن متوقعا حصولها على المركز الاول مكرر
وقال احمد جمال عبدالنعيم بمدرسة دار حراء التابعة لجماعة الاخوان المسلمين  الحاصل على المركز الاول " ادبي " عبر اتصال تليفوني كونه في المصيف بالاسكندرية بان كان يذاكر من 9الى 10 ساعات يوميا مع قرب الامتحانات وكان يعتمد على الدروس الخصوصية في كل المواد  ويتمنى ان يلتحق بكلية الحقوق ويتمنى ان يصبح مستشار مثل والده واكد على ان الامتحانات كانت في متناول الطالب المتوسط وان وجد بها بعض النقاط للطلاب المتميزين واشار الى ان والدته وتدعى لمياء محمد احمد تعمل مدير شئون البيئة بجامعة أسيوط وان لديه ثلاثة اشقاء الاكبر محمد  حاصل على ليسانس حقوق ونسمه بالفرقه الرابعة طب وعبد الرحمن بالثالثة ثانوي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...