الثلاثاء، 31 يوليو 2012

بدء امتحانات الدور الثانى فى الثانوية العامة بأسيوط


بدأت امتحانات الثانوية العامة الدور الثاني بمحافظة أسيوط، حيث توجه اليوم الثلاثاء نحو 3916 طالبا وطالبة من طلاب المرحلة الثانية لأداء الامتحان في مادة اللغة العربية أمام 15 لجنة على مستوى المحافظة منهم لجنة بسجن أسيوط.

بينما يتوجه غدًا 4137 من طلاب المرحلة الأولى لأداء الامتحان في ذات المادة.


صرح بذلك إبراهيم الموافي، وكيل وزارة التربية والتعليم، بأسيوط، وقال إنه تم التنبيه على جميع رؤساء اللجان والملاحظين بالتعامل الهادئ في أثناء سير الامتحانات، وتم تزويد جميع اللجان بالإضاءة الجيدة والمراوح، والتنسيق مع مديرية الصحة لتواجد طبيب وزائرة صحية بكل لجنة من أجل توفير الرعاية الصحية للطلاب والجو المناسب لأداء الامتحانات.


في السياق ذاته انتهت محافظة أسيوط من أعمال تنسيق القبول للصف الأول للثانوي لعام 2012/2013، حيث تم الإعلان عن القبول في المدارس الثانوية بحد أدنى 210 درجة للثانوي العام، و185 درجة للثانوي الفني التجاري نظام الخمس سنوات و 150 درجة للثانوي التجاري نظام الثلاث سنوات، و154 درجة للتعليم الصناعي والفني الزخرفية، و150 درجة للمدارس الزراعية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...