الاثنين، 30 يوليو 2012

ناشط سياسى لمحافظ اسيوط :: "الفساد" و"الكوسة" والمحسوبية" لا تزال تلعب دورًا في القبول والرفض فى كشف الهيئة والكشف الطبي بمدرسة أسيوط لللتمريض بمستشفى "الإيمان" العام بأسيوط


طالب عدد من أهالي أسيوط، أولياء أمور الطالبات المتقدمات لمدرسة التمريض، من السيد اللواء السيد البرعي محافظ أسيوط، بسرعة التدخل لازالة الفساد الإداري الموجود بمدرسة أسيوط لللتمريض، بمستشفى "الإيمان" العام بأسيوط.
  أوضح الناشط السياسي المهندس وراد محفوظ أن مدرسة التمريض بأسيوط تتقدم إليها مئات الطالبات، ولا تقبل المدرسة سوى ستين طالبة، بمجموع يبدأ من 153، لكن الفيصل النهائي يعود إلى كشفين؛ كشف هيئة وكشف طبي، لكن "الفساد" و"الكوسة" والمحسوبية" لا تزال تلعب دورًا في القبول والرفض في هذين الكشفين.
وأضاف محفوظ أننا فؤجئنا هذا العام بالإعلان عن قبول الستين اسمًا قبل اتمام الكشف الطبي أو كشف الهيئة، وعند سؤال المسئولين، أفادوا أنهم سيقومون بإجراء الكشوف الللازمة، لذا نطالب السيد المحافظ، ووكيل وزارة الصحة بأسيوط للتدخل، ولكي يقف المسئولون على مسافة واحدة من جميع الطلبة، مطالبًا بالقضاء على ما أسماه  الفساد الإداري.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

سائقى تاكسي اسيوط بين البلطجه واستغلال المواطنين وعدم الاعتراف بالتعريفه 7 جنيه

يعاني اهالي اسيوط من بلطجه سائق التاكسي حيث انهم لا يعترفون بالتعريفه التي قررتها المحافظه 7 جنيهات فقط لاغير ويفرضون تسعيره جديده داخل ...