الجمعة، 6 يوليو 2012

عاجل :: حريق هائل بمصنع لتصنيع الكراسي بمركز ساحل سليم بمحافظة أسيوط وتدمير ثلاثة منازل ونفوق المئات من رؤوس الماشية


شب حريق هائل بمصنع لتصنيع الكراسي بمركز ساحل سليم بمحافظة أسيوط، وساعدت الرياح على انتقاله للمنازل المجاورة، مما أدى إلى تدمير ثلاثة منازل ونفوق المئات من رؤوس الماشية.

كان اللواء محمد إبراهيم، مدير أمن أسيوط، قد تلقي إخطارًا من مأمور مركز شرطة ساحل سليم، يفيد بأن حريقًا شب بمصنع لتصنيع الكراسى الخشبية من زعف وجريد النخيل ملك أبوزيد فرغلى "لواء على المعاش".

وأشارت التحريات المبدئية إلى أن وراء الحريق عقب سيجارة قام أحد العاملين بالمصنع بإلقائها، وامتدت النيران بفعل الرياح إلى المنازل المجاورة متسببة في حريق ثلاثة منازل بجواره ملك كل من ريان بدوى أحمد، حيث أتت النيران على جميع أساسات المنزل ونفوق 4 عجول و3 رؤوس ماعز و60 خروفًا.

كذلك احتراق منزل عبدالحليم على عبدالحليم، حيث أسفر الحريق عن نفوق 4 بقرات و60 رأس ماعز، وعدد من الطيور ومنزل موسى كمال حلمى وأسفر عن تفجير 3 أسطوانات بوتاجاز ونفوق بعض المواشى بالمنزل.

كما أسفر الحريق أيضًا عن إصابة بعض العاملين الموجودين بالمصنع إصابات من الدرجة الرابعة، تم نقل المصابين إلى مستشفى البدارى ومستشفى جامعة أسيوط، كما تم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...