الأربعاء، 18 يوليو 2012

بالصور "اضحك وخد تفاحة" مبادرة فريق "عبَّر" لشعب أسيوط

http://www.el-balad.com/upload/photo/gallery/5/1/600x400/270.jpg
http://www.el-balad.com/upload/photo/gallery/5/1/600x400/271.jpg
                          باقى الصور

http://www.el-balad.com/upload/photo/gallery/5/1/600x400/272.jpg


http://www.el-balad.com/upload/photo/gallery/5/1/600x400/273.jpg
http://www.el-balad.com/upload/photo/gallery/5/1/600x400/274.jpg
نظم فريق "عبّر" التطوعي بمحافظة أسيوط، مبادرة هي الأولى من نوعها بصعيد مصر بعنوان "اضحك وخد تفاحة" بدعم من اللواء السيد البرعى محافظ أسيوط الذي تبنى تلك المبادرة والتي قام بها أعضاء الفريق بعد سلسلة من حملات النظافة وإزالة البوسترات.

وأكد محمد النقيب رئيس الفريق التطوعي أن المبادرة انطلقت في ظل الظروف التي تمر بها المحافظة، حيث تكررت اعتصامات العمال وإضراب عمال النظافة في الآونة الأخيرة ومع انتشار حالة من الملل سادت الشارع الأسيوطي بعد فترة من المعاناة من المشاكل اليومية المتكررة، حيث يقوم الفريق بعمل لقاءات مع الأهالي والمارة بشوارع أسيوط في الميادين والشوارع الرئيسية وحث الناس على الابتسامة والضحك حتى ينال جائزة المبادرة وهى تفاحة.

وانطلقت تلك المبادرة بمشاركة 10 شباب وفتيات من أعضاء الفريق حاملين معهم سلات من التفاح الأحمر والتي تقدم كهدايا إلى أهالي أسيوط، ورافعين لافتات مكتوبا عليها أخبار سياسية واقتصادية تدعو للتفاؤل مثل "شعب استرد كرامته" و "ارتفاع متزايد في البورصة المصرية" بهدف الدعوة للتفاؤل وإدخال البسمة والابتسامة على وجوه اهالى وأطفال أسيوط.

يأتي ذلك في إطار الدعم الكامل من اللواء يعقوب حسن أمام سكرتير عام المحافظة الراعي الرسمي للفريق الذي يضم أبناء المحافظة من مختلف المراحل الدراسية والذي يقوم حاليا بعدة حملات للمشاركة في أعمال النظافة والتجميل لشوارع وميادين المحافظة واستكمالا للجهود المبذولة في تنفيذ البرنامج الانتخابي للسيد رئيس الجمهورية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...