الخميس، 5 يوليو 2012

غضب أولياء أمور طلاب كليات جامعة اسيوط بسبب حجب نتيجة الامتحانات


سادت حالة من الاستياء بين العديد من اولياء امور طلاب كليات جامعة اسيوط، بسبب استمرار اضراب أعضاء هيئة التدريس بكليات الزراعة والآداب والعلوم والتربية الرياضية، عن العمل وعدم استكمال تصحيح المواد الدراسية الخاصة بالفصل الدراسي الثاني، وتعطل اجراء اختبارات القدرات في الكليات، نتيجة تجاهل الحكومة الاستجابة لمطالبهم بزيادة المرتبات.

وقال الدكتور بلال سيد عضو اتحاد أعضاء هيئة التدريس بجامعة اسيوط، انهم قرروا حجب النتائج وعدم تحديد اوقات لإجراء اختبارات القدرات والتدريب، حتى يتم الاستجابة لمطالبهم وإعلان قانون الجامعات بما يتفق مع دور ومكانه استاذ الجامعة.

من جانبه قال الدكتور مصطفي كمال رئيس الجامعة، انه قام بعقد اجتماع مع عمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس بالكليات التي اعلنت الاضراب، وذلك لرفع مذكرة الي وزير التعليم العالي ورئيس المجلس الاعلي للجامعات، للتدخل وإنهاء المشكلة.

هناك تعليق واحد:

  1. على فكرة انا احد الأشخاص الموجودين فى هذه الصورة وللأسف الصورة لاتعبر عن الخبر . حيث أن هذه المظاهرات كانت لرجوع نظام الانتساب فى الجامعة .

    ردحذف

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...