الثلاثاء، 17 يوليو 2012

بالصور..مظاهرة لإقالة مجلس إدارة مركز شباب القوصية بأسيوط ويوجهون رسالة للمحافظ من المسئول عن اهدار المال العام

http://www.el-balad.com/upload/photo/gallery/5/0/600x400/977.jpg
http://www.el-balad.com/upload/photo/gallery/5/0/600x400/976.jpg
تظاهر أمس" الاثنين "العشرات من أعضاء مركز شاب القوصية بأسيوط أمام مجلس المدينة للمطالبة بإقالة مجلس إدارة مركز الشباب و تجميد الجمعية العمومية بسبب المخالفات و قطع المتظاهرون شارع الجلاء و منعوا مرور السيارات معلقين لافتات بعرض الشارع كتبوا عليها : "شباب القوصية الشرفاء يطالبون بإقالة مجلس إدارة مركز الشباب ،"شباب القوصية يطالبون بإقالة مجلس إدارة النادي"إلى السيد المحافظ .. لن نترك أماكننا حتى تتحقق مطالبنا"،" اعتصام اعتصام و محدش فينا هينام" .

وقال الكابتن حسن أمين " عضو بمركز شباب القوصية إن إقالة مجلس الإدارة أهم مطالب الأعضاء بسبب المخالفات و تدني الأنشطة الرياضية و انعدام الأنشطة الأخرى الثقافية و الاجتماعية و السياسية مضيفا بأن مجلس الإدارة عقد مزاد على صالة الأفراح في الساعة الثانية بعد منتصف الليل ليرسي المزاد على أشخاص بعينهم مشيراً أنه تم تأجير صالة الأفراح هذا العام بمبلغ 140000 جنية بعد أن كان إيجارها في 2010 إلى 276000 .

وأكد اللاعب هاني أبو ركبة أن اللاعبين لم يحصلوا على بدل التدريب في مبلغ 10000 جنية المدفوع من المجلس القومي للرياضة لمركز الشباب ، مؤكداً أن اللاعبون فوجئوا بأن آخرين و قعوا بدلاً منهم .

وقال ميدو صلاح أنه فوجئ بشخص وقع بدلاً منه أمام اسمه و استلم المبلغ المدفوع له من المجلس القومي للرياضة .

هناك تعليق واحد:

  1. عايزين واحد اتمسك فى بيت دعاره يبقى ايه غير حرامى وما خفي كان اعظم

    ردحذف

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...