الاثنين، 6 أغسطس 2012

عمال التربيه والتعليم بأسيوط يقطعون الطريق أمام ديوان عام المحافظة للمطالبه بتثبيتهم تنفيذا لقرار وزارة المالية رقم (127) والذي ينص على تعيينهم


قام أكثر من 500 عامل مؤقت من التربية والتعليم بإدارة ديروط التعليمية بمحافظة أسيوط بقطع الطريق أمام ديوان عام المحافظة للمطالبة بتنفيذ قرار وزارة المالية رقم (م127و) والذي ينص على تعيينهم .
 
حيث أشار المتظاهرون أن لهم 4 سنوات على رأس العمل ويتقاضون 100جنيه وحصلوا على موافقات متعددة صورية بالتعاقد ولكنها لم تنفذ .
 
وأكد" ياسر مريد" مسئول مجلس الأمناء أنه صدر قرار عقب الثورة من المديرية بالاستعانة بالعاملين لسد العجز في 225مدرسه من ميزانية مجلس الأمناء وبعد عدة مظاهرات صدر قرار من المحافظ السابق إبراهيم حماد ووكيل وزارة التربية والتعليم بتحرير عقود لهم براتب 250 من الصناديق الخاصة والتأمين على العاملين.
 
 وبعد عدة إحتجاجات قابلنا مدير مكتب الوزير صفوت النحاس وأتضح إن وكيل الوزارة كان يصدر قرارات دون علم الوزارة وبعد تولي حكومة الجنزوري صدر قرار بضم العاملين على الصناديق الخاصة وعلى الرغم من ذلك لم يستجيب أحد لمطالبنا حتى الآن .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...