الاثنين، 6 أغسطس 2012

بابا الفاتيكان يزور لبنان سبتمبر المقبل والأنبا كيرلس مطران أسيوط ” أن هذه الزيارة هي بمثابة زيارة العذراء مريم إلى نسيبتها اليصابات كي تساعدها في وقت احتياجها ”


صرح الأب هانى باخوم سكرتير غبطة الأنبا انطونيوس نجيب بطريرك الأقباط الكاثوليك و كاردينال الكنيسة الجامعة أن زيارة البابا بنديكت السادس عشر بابا الفاتيكان للبنان سوف تنعقد من الجمعة 14 سبتمبر إلى الأحد 16 سبتمبر المقبل وأن كل الكنائس الكاثوليكية بالشرق الأوسط فى إنتظارهذه الزيارة الرسولية، حيث يبعث البابا برسالة سلام للمنطقة.
وأضاف أن نيافة الأنبا كيرلس مطران أسيوط و المدبر البطريركى للأقباط الكاثوليك أرسل كلمة ترحيب للبابا بنديكت بالنيابة عن غبطة البطريرك الأنبا أنطونيوس، قال فيها :  ” أن هذه الزيارة هي بمثابة زيارة العذراء مريم إلى نسيبتها اليصابات كي تساعدها في وقت احتياجها . وكم نحن الآن، قداسة البابا، وكل الشرق الأوسط في احتياج لهذه الزيارة، كي نتلقى العون المرسل معكم من الرب و هذا الإرشاد الرسولي ، كي يقودنا وينير رسالتنا في هذه الفترة الحرجة والمليئة بعدم الإستقرار” .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...