الجمعة، 24 أغسطس 2012

بالصور.."شماتة فيسبوكية" من فشل مظاهرات 24 أغسطس.. والسخرية من أبوحامد بـ"12 قرش للدقيقة"

                             باقى الصور














امتلأت صفحات موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" بالسخرية من قبل نشطاء وزوار الموقع حول، ما اعتبروه عدم استجابة لتظاهرات اليوم الجمعة، التي تمت الدعواة لها من قبل النائب السابق محمد أبوحامد، وعدة قوى سياسية أخرى.

وقال النشطاء: إنه لم يستجب لهذه الدعوات سوى العشرات، الذين تجمعوا في مناطق متفرقة من محافظة القاهرة وباقي محافظات مصر، وسط انتقادات واسعة من المواطنين على مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر" و"فيسبوك".


وتداول زوار موقع "فيسبوك" بعض القفشات، التي تسخر من هذه التظاهرات والداعين لها، فكتب أحدهم: "تقرر نقل المليونية لشقة أحد المتظاهرين"، و"يا جدعان اسمها خروجة 24 أغسطس"، و"مليونية دي ولا مش مليونية يا متعلمين يا بتوع المدارس"، و"هما فعلا كانوا ناويين يعملوا ثورة بس الديكور وقع عليهم والثورة باظت"، و"كان نفسي أشارك في ثورة 24 أغسطس بس قالوا لي أبو حامد عاملها على الضيق"، و"يافطة مكتوب عليها 12 قرشًا وقعت على أبو حامد، هو صحيح المتظاهرين مجوش وأبو حامد فقد الذاكرة، بس كنا عايزين نقولك: "إن بخمسين قرش مصاريف يومية هتكلم عكاشة والزند".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...