السبت، 11 أغسطس 2012

مديرية امن سوهاج تضبط عامل من محافظة اسيوط بحوزته 6 طرب من الحشيش

اللواء عبد العزيز النحاس مدير أمن سوهاج
أسفرت الجهود الأمنية بمديرية أمن سوهاج، من خلال المتابعات الأمنية للطرق الصحراوية، من إلقاء القبض على عامل وبحوزته 6 طرب حشيش، بالإضافة لضبط صاحب توكيل مواد بترولية أثناء محاولته بيع 3 أطنان بنزين 80.

كان مدير أمن سوهاج اللواء عبد العزيز النحاس مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا مفاده تمكن الحملات المنتشرة بمراكز سوهاج المختلفة، من إلقاء القبض على عامل وبحوزته كمية من المواد المخدرة، وآخر بحوزته كمية من المواد البترولية تمهيدا لبيعها فى السوق السوداء.


وعلى الفور، انتقل إلى مكان الواقعتين العميد الحسن على عباس مدير إدارة المباحث الجنائية، وتبين من خلال التحريات أنه أثناء عمل حملة أمنية على الطريق الصحراوى الغربى، تم ضبط "ح س ب" 25 عاما عامل ويقيم أسيوط وبحوزته 6 طرب من الحشيش وزنت 3 كيلو أثناء قيادته 3492 ى ر ج نقل أسيوط، وبمواجهته اعترف بحيازته المضبوطات بقصد الإتجار، تم تحرير محضر بالواقعة، وتم العرض على النيابة العامة التى قررت حبس المتهم أربعة أيام على ذمة التحقيق.


واستمرارا للحملات الأمنية لاستهداف بائعى المواد البترولية، تمكن المقدم محمد نصحى رئيس مباحث التموين على رأس حملة بالتعاون مركز شرطة جرجا، من ضبط 3 أطنان بنزين 80 لدى محيى. ا. م. م 43 عاما صاحب توكيل مصر للبترول، ويقيم بناحية المحاسنة بمدينة جرجا، وبمواجهة المتهم اعترف بتخزين الكميات المضبوطة، بقصد الإتجار بالسوق السوداء تم التحفظ على المضبوطات، وتحرير محضر رقم 4495 جنح مركز شرطة جرجا لسنة 2012.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...