الأربعاء، 29 أغسطس 2012

محافظ أسيوط يوجه اللوم لمسئولي شركة المياه والصرف الصحي بسبب عدم تشغيل خزانين

وجه السيد البرعى، محافظ أسيوط، اللوم لمسئولي شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالمحافظة لعدم تشغيلهم خزاني المياه بشرق وغرب مدينة أسيوط، بالرغم من التنبيه على ذلك من قبل، حيث يوفر الخزانان مياها بسعة 7 آلاف متر مكعب، مما يضاعف من طاقة المياه ووصولها للأدوار العليا.

كما أمر البرعي، بتحديد أماكن لإلقاء مخلفات سيارات الكسح، والتي تقوم معظمها بإلقاء بمخلفاتها في الترع والمصارف، مما يسبب التلوث، مشددا على مصادرة أية سيارة مخالفة وحجزها لمدة 3 شهور وتوقيع غرامة لسائقها سواء كانت سيارة تابعة لجهة حكومية أو أهالي.


جاء ذلك خلال اجتماعه اليوم الأربعاء مع مسئولي المياه والصرف الصحي بحضور اللواء يعقوب حسن إمام السكرتير العام وجمال آدم السكرتير المساعد ورؤساء المراكز والمدن والأحياء والشركات المنفذة وعدد من نواب حزبي الحرية والعدالة والبناء والتنمية لمناقشة مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي الجاري تنفيذها بالمحافظة بتكلفة 255 مليون جنيه والمشكلات التي تعوق تنفيذها في بعض المراكز.


وأوضح المحافظ، أنه جارٍ تنفيذ 8 مشروعات للصرف الصحي بتكلفة 123 مليون جنيه و10 مشروعات للمياه بتكلفة 132 مليون جنيه تنتهي معظمها في يونيو 2013، وتم الاتفاق مع مسئولي الشركات على الالتزام بشأن تسليم المشروعات في توقيتها المحدد.

 أسيوط - إسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...