الاثنين، 13 أغسطس 2012

حاجزو الأراضي الجديدة بأسيوط يهددون بالاعتصام ويتهمون الهيئة بالمماطلة


حاجزو الأراضي الجديدة بأسيوط يهددون بالاعتصام ويتهمون الهيئة بالمماطلة


هدد المئات من الحاجزين الاراضي بمنطقة شمال الجامعة كود '' 4''  بأسيوط الجديدة، بالاعتصام أمام مبنى جهاز مدينة أسيوط الجديدة، للمطالبة بتسليم أراضيهم التي قاموا بحجزها منذ عام ولم يتم تسليمها لهم حتى الآن، مطالبين الرئيس مرسي بالتدخل وتسليهم القطع المخصصة لهم حتى يتمكنوا من بنائها.

وقال فتحي فرحات معوض منسق ائتلاف الحاجزون للأراضي بأسيوط الجديدة، أن هيئة المجتمعات العمرانية تماطل في تسليمنا القطع الخاصة بنا بالكود '' 4 '' شمال أرض جامعة أسيوط، حيث تم بيعه لنا بسعر 610 جنيه للمتر  وقمنا بدفع 70  ألف جنيه على  دفعتين ولكن للأسف لم يتم تسليمنا القطع للبدء في البناء فيها.
وأكد فرحات على انه كان  ضمن قرار التخصيص أن يتم التسليم  خلال ثلاثة شهور فقط وأنهم قاموا بشراء مستلزمات البناء من اسمنت وحديد وغيره بأسعار عالية وهي معرضة  للتلف الآن بسبب عدم وفاء الهيئة بشروط البيع مشيرا إلى أنهم قاموا باستخراج كافة التراخيص الخاصة بالبناء، ولكن الهيئة لا يتحرك لها ساكن في تسليم القطع للمواطنين الأمر الذي كبدنا خسائر باهظة خاصة بعد أن قاموا ببيع شققهم التي كانوا يقطونها للوفاء بالأقساط والبناء وأصبحوا في شقق بالإيجار .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...