السبت، 4 أغسطس 2012

أئمة ببنى سويف يهاجمون الشرطة بسبب مذبحة أبوسليم ويطالبون بمحاكمة القيادات الامنية بالمحافظة واقالة وزير الداخلية الجديد

شن اليوم عدد من أئمة وخطباء المساجد أثناء خطبة الجمعة هجوما حادا على جهاز الشرطة من قيادات وضباط مباحث وقادة معسكر أبو سليم للأمن المركزى، بسبب الأحداث الدامية التى شهدتها قرية أبوسليم أمس الخميس وراح ضحيتها 4 قتلى ونحو 10 مصابين.

اتهم الخطباء قيادات مديرية الأمن ومعسكر الأمن المركزى ببنى سويف بتأجيج نار الفتنة لتخاذلهم عن نجدة الأهالى بعد أن فتح الجنود النار عليهم بشوارع القرية، يقودهم عميد بالمعسكر على حد قولهم وطالبوا بإقالة وزير الداخلية الجديد.


قال الشيخ محمد شحاته أحمد إمام وخطيب مسجد الرحمة

إن ما حدث أمس من جنود الأمن المركزى تجاه أهالى قرية أبوسليم لو كان فى بلد يحترم آدمية الإنسان لقدم وزير الداخلية الجديد استقالته عقب حلف اليمين فورا، خصوصا أنه كان أحد قيادات الوزارة أيام حبيب العادلى ومحسوب بشكل أو بآخر على النظام السابق، وأضاف أننا نتهم بشكل واضح وصريح قيادات المديرية ببنى سويف بالتآمر لحساب النظام السابق والتعاون مع فلول الحزب الوطنى المنحل على قتل المواطنين العُزّل فى نهار رمضان لعدم نجدتهم وردع قوات الأمن بالمعسكر من قتلهم.

كما اتهم الشيخ ياسين على محمد إمام وخطيب مسجد عباد الرحمن بالواسطى وسائل الإعلام خاصة فضائيات النظام السابق على حد قوله بالتآمر مع الشرطة، فلم نجد فضائية واحده تسلط الضوء على ما حدث أمس من مذبحة بقرية ريفيه بل إن هذه الفضائيات كانت فقط تتابع ما يحدث بفندق نجيب ساويرس بقلب القاهرة - بحسب قوله-.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...