الاثنين، 27 أغسطس 2012

"الكلب المسعور" في انتظار وزير البيئة بأسيوط لتجاهل المسئولين باسيوط شكاوى الاهالى


في موقف طريف فوجئ وزير الدولة لشئون البيئة د.مصطفي حسين كامل أثناء زيارته لمحافظة أسيوط بفلاح يتقدم منه يشكو له من كلب موظف بالوحدة المحلية لقرية النخيلة يثير الذعر بين جيرانه.

ابتسم وزير البيئة وعلى الفور أمر اللواء السيد البرعى محافظ أسيوط بالتحقيق في الأمر والقضاء على الكلب المعقور .


جاء وصول وزير الدولة لشئون البيئة د.مصطفي حسين كامل لمحافظة أسيوط في إطار الجولة المقررة له خلال جولته بمحافظات الصعيد متأخراً عن موعده ساعتين ونصف الساعة حسب جدول الأعمال المقرر له وتشمل الجولة سوهاج الأحد، وأسيوط الاثنين ، والمنيا الثلاثاء.

 وكان الوزير وصل في محطته الأولي  لمركز أبو تيج ، وتفقد مجموعة من سيارات النظافة التابعة لمجلس مدينة أبو تيج تحت حرارة الشمس الحارقة، واستمع إلي أسئلة الإعلاميين عن مشاكل القمامة التي انتشرت في كل مكان وتلوث المياه، وكانت إجابته بأنه مازال يدرس ملفات.
 وعبر قائلاً" إحنا لسه صاحين من النوم " و " ولسه بنشوف المشاكل وبنفتح الملفات".
 وأشار إلي انه سمع كل هذه الشكوى في كل المحافظات التي ذهب إليها وان مجلس الوزراء يبحث عن حلول جذرية لكل المشاكل التي تشهدها محافظات الجمهورية.

 بدأت الجولة متأخرة عن موعدها ساعتين ونصف الساعة الأمر الذي تسبب في تعطل جدول الأعمال بأكمله وجعل محافظ أسيوط والإعلاميين ينتظرون تحت حرارة الشمس حيث خلى المكان من أي مظلة و كان علي طريق أسيوط ـ سوهاج الزراعي والجولة تبدأ من مركز أبو تيج جنوب أسيوط، ثم اجتماع بديوان عام المحافظة ، و زيارة لقرية مير بمركز القوصية ثم العودة إلي المدينة الأمر الذي سيتسبب في تعطيل الجولة كلها لساعات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...