الأحد، 26 أغسطس 2012

بالصور..محافظ أسيوط ومدير الأمن يقودان حملة مكبرة لإزالة الإشغالات







                          باقى الصور

 







 
 
 
 
 
 



 http://www.el-balad.com/upload/photo/gallery/5/9/600x400/840.jpg
 http://www.el-balad.com/upload/photo/gallery/5/9/600x400/849.jpg
 http://www.el-balad.com/upload/photo/gallery/5/9/600x400/848.jpg
 http://www.el-balad.com/upload/photo/gallery/5/9/600x400/843.jpg
 http://www.el-balad.com/upload/photo/gallery/5/9/600x400/844.jpg
 http://www.el-balad.com/upload/photo/gallery/5/9/600x400/847.jpg
 http://www.el-balad.com/upload/photo/gallery/5/9/600x400/841.jpg
 http://www.el-balad.com/upload/photo/gallery/5/9/600x400/842.jpg

شنت محافظة أسيوط حمله كبرى لإزالة الإشغالات والمرافق قادها اللواء السيد البرعى محافظ أسيوط واللواء محمد إبراهيم مدير أمن المحافظة بمنطقة وسط المدينة وشوارع الرياض وعزت جلال والحمراء.
وأسفرت الحملة -الأولى من نوعها التي يقودها المحافظ ومدير الأمن -عن تحرير 62 مخالفة مرورية متنوعة تحت إشراف العميد عادل زكى.
وقال المحافظ فى بيان الأحد إن الحملة تستهدف إعادة الأمن إلى الشارع مرة أخرى وبقوة وكذلك القضاء على الإشغالات التى تعوق المارة وتسبب اختناقات مرورية ومخلفات كبيرة من القمامة بالشوارع منوها أنها ليست الحملة الوحيدة حاليا وانما هناك حملات فى 5 مراكز اخرى تستهدف اعادة الانضباط والنظافة الى الشارع الاسيوطى.
وأصدر المحافظ قرارا بإزالة جميع الإشغالات وإلغاء جميع تراخيص البروز الصادرة من مجلس مدينة أسيوط من أجل فتح الطريق أمام المارة و السيولة المرورية بالمناطق المأهولة بالسكان وقام مدير الأمن على الفور برفع 82 حالة إشغال طريق لاحظ المحافظ أنها تعوق حركة السير.
كما تفقد المحافظ ومدير الأمن سوق الباعة الجائلين وأمر بدخول جميع الباعة الجائلين إلى السوق حيث يوجد 264 باكية خالية تبحث عن شاغلين بعد تخفيض المحافظ للقيمة الايجارية لها كما تفقد أماكن الباكيات المزمع إقامتها بشارع التحكم المركزي للقضاء على مشكلاتهم وإعاقتهم للمرور.
إقامة 200 باكية لحل مشكلة الباعة الجائلين بأسيوط وتخفيض القيمة الايجارية بالسوق
وفى السياق نفسه، صرح اللواء السيد البرعي محافظ أسيوط بأنه سيتم إنشاء 200 باكية للبائعين بشارع احمد بهاء الدين ( التحكم المركز سابقا) بحي غرب أسيوط على مساحة 400 متر وسيتم تسكين الجزء الأكبر من سوق الباعة الجائلين الذي انشىء منذ أكثر من 7 سنوات لاستيعاب اكبر عدد منهم بعد زيادة أعدادهم خاصة عقب أحداث ثورة 25 يناير.
جاء ذلك خلال اجتماع عقده المحافظ لمناقشة سبل حل مشكلة الباعة الجائلين وهى إحدى المشكلات المرتبطة بمشكلتي المرور والنظافة التي حددها رئيس الجمهورية ضمن أولويات برنامجه الانتخابي خلال ال100 يوم الأولى .
وأضاف البرعى فى بيان الأحد انه سيتم جذبهم للعمل داخل السوق بعدة قرارات من شأنها ترغيبهم فى المكان ومنها تخفيض القيمة الايجارية للمحل إلى 100 جنيه بدلا من 150 جنيها وتخفيض قيمة الباكية إلى75 جنيها بدلا من 120 جنيها مع تحمل الغرفة التجارية للمرافق من كهرباء ومياه وصرف صحى وتليفونات .
وقال البرعي إن الباكيات الجديدة المزمع إقامتها لن تكون بديلا عن سوق الباعة الجائلين وإنما سيتم تسكين الجزء المتبقى من السوق بالتوازي مع تسكين الباكيات التى سيتم الانتهاء منها خلال شهر على الاكثر وسوف تطرح للحجز بعدها مباشرة .
وأشار عاطف يوسف امين عام الغرفة التجارية بأسيوط الى ان المحافظة ستقدم تسهيلات كبيرة للباعة الجائلين لحل مشكلتهم وستكون الباكيات الجديدة بمثابة سوق جديد لهم وستنشئ لهم ملفات ومعاشات كما سيتم منح قروض ميسرة لهم من خلال جمعية حماية الباعة الجائلين.

هناك تعليق واحد:

  1. يا رب دايما شكرا للسيد المحافظ والسيد مدير الامن وننتظر المزيد من القرارات وعقبال ما تعملولنا كده فى مركز ابوتيج .. احنا خلاص مش عارفين نمشى فى الشوارع

    ردحذف

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...