الثلاثاء، 4 سبتمبر 2012

الأمن ينهى خصومة ثأرية بين عائلتين بقرية "بلوط التابعة لمركز القوصية في «أسيوط»


إنهاء خصومة بين عائلتين «صورة أرشيفية»
نجحت الأجهزة الأمنية والقيادات الشعبية بأسيوط، اليوم الثلاثاء، فى إنهاء خصومة ثأرية بين عائلتي "الديابات" و"الجباسين" بقرية "بلوط التابعة لمركز القوصية حقنا للدماء.

أقيمت جلسة الصلح فى سرادق كبير بالقرية في حضور أكثر من 150 مواطن من أبناء مركز القوصية ،وكبار العائلات بالقرية تحت رعاية القيادات الأمنية على رأسهم اللواء محمد إبراهيم مدير امن أسيوط.

جاء الصلح بعد اتفاق الطرفين على بنود الصلح فى جلسة سابقة لإنهاء الخصومة دامت أكثر من ثلاثة شهور, حيث انتهت الجلسة إلى الصلح النهائي والتراضي بينهما وسط شعور عارم بالثقة والتقدير لأجهزة الأمن لنجاحها فى تصفية هذه الخصومة وإنهائها حقناً للدماء،و تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة فى هذا الصدد وتعهد كلاً منهما بعدم التعرض للآخر.

ترجع وقائع الخصومة الثأرية بين الطرفين إلى ثلاثة أشهر مضت علي خلفية مقتل المدعو نادي عياد عيسي 55 سنة، فلاح" من عائلة الديابات "الذي تصادف مروره وقت مشاجرة بين عائلة الجباسين وعائلة الفوارس" في واقعة المحضر رقم 3714 إداري مركز القوصية لسنة 2012م.
اسيوط_اسراء حامد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...