الثلاثاء، 4 سبتمبر 2012

بالصور..أطفال قري صدفا والغنايم باسيوط ينظمون ورشة عمل فنية لإنتاج لوحة كرتون ضخمة تجسد المعالم الطبيعية الساحرة لعالم البحار وذلك في مقر مركز أحمد بهاء الدين الثقافي بأسيوط


بالصور..الأطفال يجسدون عالم البحار
                              باقى الصور



بدأ أطفال قري صدفا والغنايم ورشة عمل فنية لإنتاج لوحة كرتون ضخمة تجسد المعالم الطبيعية الساحرة لعالم البحار وذلك في مقر مركز أحمد بهاء الدين الثقافي بأسيوط ..
صرح بذلك الفنان التشكيلي محمد عبد الفتاح إبراهيم مسئول الورشة الفنية بالمركز الثقافي وقال إنه سيتم ذلك العمل على مدار أسبوعين ومن المرجح الانتهاء منه خلال منتصف شهر سبتمبر الجاري.
وأضاف الفنان محمد عبد الفتاح أن ميزة اللوحة هي إطلاق قدرات الأطفال في بيئة جديدة تكرس مفاهيم العمل الجماعي المشترك وفي الوقت ذاته إمكانية طلاقة التفكير فيما حولهم من كائنات وعوالم متنوعة وثرية وبالتالي حثهم على مزيد من التعرف على جماليات الكون والطبيعة وهو ماينمي من حس الذوق الجمالي لديهم أيضاً.
وأشار عبد الفتاح إلي أن المركز استطاع اكتشاف عشرات الأطفال المبدعين والموهوبين في مجال الفن التشكيلي بمختلف أنواعه سواء النحت أو التصوير الزيتي والفوتوغرافي، وكذلك الأعمال التركيبية منوهاً أن هذه الطاقات سيتم التعريف بها في فرص المهرجانات والمعارض المختلفة تأكيداً لأصالة الفن وتميز أبنائه في الصعيد بما يحملونه من خلفيات ثقافية وموروث شعبي قديم.
اسيوط_محمد ممدوح

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...