الأحد، 2 سبتمبر 2012

بالصور وقفة إحتجاجية للعاملين بمصنع أسيوط للأدوية للمطالبة بتطوير المصنع وفتح الأقسام المغلقة


نظم العشرات من العاملين بمصنع سيد للأدوية صباح اليوم وقفة إحتجاجية أمام ديوان عام محافظة أسيوط وذلك إحتجاجا على الإهمال الذى طال المصنع بعد إغلاق معظم أقسامه وتسريح العمالة الموجودة به مما تسبب فى ضعف الإنتاج على خلفية إنهيار المصنع بشكل تدريجي بهدف تصفيته .
حيث طالب العمال المحتجين بفتح الأقسام المغلقة بالمصنع وتطويره حيث أنه مصنع الدواء الوحيد فى صعيد مصر مما يمثل بُعد إستراتيجيا لصناعة الدواء وإغلاقه يؤدى إلى تشريد أكثر من 4000 أسرة مشيرين الى أن هذا الإهمال يعتبر إهمالا متعمدا تسعى إليه قيادات الشركة القابضة لصناعة الدواء وفرعها في أسيوط .
وقال المحتجون أنهم خاطبوا جميع الجهات المعنية لإنقاذ المصنع ولكن لم تتم الإستجابة لمطالبهم ولم تتخذ أى إجراءات لإنقاذ المصنع من الإنهيار .
وأضاف المحتجون أن المصنع يعانى من إنعدام إحتياطات السلامة والأمان وهى المنوط بها حماية العاملين وهو ما يؤدى إلى إستياء العاملين أثناء تأدية عملهم لخوفهم على حياتهم وكذلك منع العاملين الحاصلين على شهادات عليا من استكمال دراساتهم وكذلك تهديد إدارة المصنع للمحتجين بمعاقبتهم واتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم فى حال قيامهم بتصعيد إحتجاجاتهم خارج المصنع مضيفين الى ان المصنع يعمل بخط إنتاج واحد خاص بالتغليف، في حين أنه تم إغلاق أربعة أقسام هي “الأمبول، الأشردة، المطهرات، الكبسول”، وأن قسم الأمبول كان ينتج أمبول (الأدرينالين ) وهو نوع نادر في السوق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...