الأحد، 9 سبتمبر 2012

إصابة قيادي بالحرية والعدالة بالأقصر بطلقات نارية على يد مجهولين وتحويله لمستشفي أسيوط الجامعي لتلقي العلاج


إصابة قيادي بالحرية والعدالة بالأقصر بطلق ناري على يد مجهولين
أصيب ''موسي محمد موسي''، أحد قيادات حزب الحرية والعدالة بالأقصر، بطلقات نارية في منطقتي الصدر والذراع اليمني أثناء اشتباكات مع مسلحين مجهولين بمنطقة أرمنت غرب الأقصر، وتم نقله لمستشفي أسيوط الجامعي لتلقي العلاج .
وقال محمد عبدالسلام، المتحدث الرسمي لحزب الحرية والعدالة بالأقصر، إنه أثناء ذهاب الشيخ موسي، مساء السبت، لمزرعته الواقعة في صحراء مدينة أرمنت غرب الأقصر سمع أصوات استغاثة لشخص يتعرض لاعتداء فذهب إلي مصدر الصوت وحاول إنقاذ المستغيث إلا أن مجموعة مسلحة أطلقت عليه النيران وأصيب بطلقتان إحداهما استقرت في صدره والثانية أصابت ذراعه.
وأكد عبد السلام
أن الشيخ موسي يرقد حاليا في مستشفي أسيوط الجامعة في إنتظار إجراء عملية جراحية دقيقة خلال ساعات، مشيرا إلي أن حالته الصحية قد تدهورت كثيرا جراء النزيف الحاد الذي تعرض له خلال عملية نقله من الأقصر إلي أسيوط.
من ناحيتها، تواصل أجهزة أمن الأقصر بقيادة اللواء رفعت خضر، مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية الأمن البحث عن الجناة بعد أن أدلي الشيخ موسي بمواصفاتهم.
يشار إلي أن الشيخ موسي محمد موسي هو أحد قيادات حزب الحرية والعدالة بالأقصر وكان مرشحا للحزب في مجلس الشوري وكان في المرتبة الثالثة بقائمة الحرية والعدالة في الانتخابات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...