الأربعاء، 12 سبتمبر 2012

محافظ أسيوط يكلف المسئولين بتحليل مياه محطات الشرب المحافظة



ناقش الدكتور يحي كشك محافظ أسيوط موقف مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي مطالباً المسئولين بالإلتزام بتسليم المشروعات في توقيتاتها المحددة وبمراعاة الصراحة المطلقة في نتائج عينات مياه الشرب .. جاء ذلك خلال اجتماعه بمسئولي شركة المياه والصرف والشركة القابضة ووكلاء وزارات الصحة والطرق والكباري
ورؤساء المراكز والأحياء وقال المحافظ أنه على مسئولي المحليات متابعة وتقييم ما تقوم به شركات مياه الشرب والصرف من تطهير للخزانات وسلامة العينات فضلاً عن ضرورة اشتمال ذلك لكافة القري والمراكز.

وأرجع كشك اهتزاز ثقة المواطنين في الحكومة إلي عدم دقة المعلومات والتضليل فى تقديم البيانات منوها إلى أنه لن ينتظر حدوث كوارث جراء مفاجأت التكتم على الحقائق مشدداً في الوقت ذاته على الحسم في كافة الأمور ومراعاة الآثار المستقبلية لكافة المشروعات.

وفي ذات السياق طالب محافظ أسيوط المسئولين التنبيه على جميع سائقي سيارات كسح الصرف الصحي أنه سيتم تطبيق عقوبات مضاعفة وبالغة القسوة على من يقوم منهم بإلقاء المياه الملوثة في الأنهار والترع لما تسببه من كوارث صحية وبيئية بالغة الخطورة نتيجة استخدام مياه الترع في الزراعات وشرب الحيوانات وناشد المحافظ المواطنين بضرورة الإبلاغ عن أي سيارة مخالفة أو ضبطها لحين حضور الشرطة لإتخاذ اللازم حيال جرائم بالغة الخطورة على حياة الأهالي.
محمد منير

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...