الثلاثاء، 11 سبتمبر 2012

رابطة العاملين بجامعة أسيوط يطالبون رئيس الجامعة بتحقيق مطالبهم



طالب أعضاء رابطة العاملين بالجامعة، من الدكتور مصطفى كمال، رئيس جامعة أسيوط، بسرعة الاستجابة لمطالب العاملين بجميع كليات ومستشفيات وإدارات الجامعة، وذلك لإجهاض المظاهرات التي وصفوها بأنها أفعال غير مشروعة يريد من خلالها بعض الموظفين أصحاب المصالح النيل من الجامعة.

وقال عادل جاد الحق، أمين رابطة العاملين بالجامعة، خلال مؤتمر عقد بحضور الآلاف من العاملين بجامعة أسيوط: إن مطالب العاملين بجامعة أسيوط تتمثل في العمل بلائحة موحدة تضم العاملين مع أساتذة الجامعة في وحدة علاج أعضاء هيئة التدريس، والتي أنشئت بمبلغ مالي مخصص للعاملين وليس لأعضاء هيئة التدريس.

إضافة إلى سرعة الموافقة على تخصيص مساحة من الأراضي بمدينة أسيوط الجديدة  لإسكان العاملين بالجامعة، وتوفير صندوق رعاية العاملين بالجامعة قروضا بنسبة 50% للوحدة السكنية، وطالب العاملون من رئيس الجامعة زيادة أيام مكافآت الامتحانات إلى 500 يوم بنسبة 5% بدلا من 3%، بداية من العام الدراسي الجديد، وتثبيت الدفعة الأخيرة من الموظفين المؤقتين والمتعاقدين.

من جانبه، قال الدكتور مصطفى كمال: إن قرارات وزراء المالية السابقين تسببوا في عجز صارخ بالميزانية داخل الجامعة، موضحا أن قرارات رئيس الجمهورية بصرف مكافآت وحوافز خلال الأعياد والمناسبات لجميع فئات الجامعة منذ أحداث الثورة في ظل تجاهل وزارة المالية لهذه القرارات تسبب في دخول الجامعة في أوضاع محرجة، وطالب رئيس الجامعة الموظفين التوحد في مطالبهم، وعدم الانقسامات التي تودي إلى عدم تحقيق المطالب.
يونس درويش

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...