الجمعة، 21 سبتمبر 2012

ائتلاف أقباط مصر فرع أسيوط يتقدمون ببلاغ للنائب العام ضد الشيخ أبو إسلام بتهمة ازدراء الاديان



 
تقدم عماد عوني المستشار السياسي - ائتلاف أقباط مصر فرع أسيوط - ببلاغ للنائب العام رقم 3497 ضد الشيخ أبو إسلام لازدرائه بالأديان من خلال قيامه بتمزيق الكتاب المقدس والتهديد بالتبول عليه وقيام احد أتباعه بحرق الكتاب المقدس وذلك على العامة من الجمهور أثناء التظاهر أمام السفارة الأمريكية لرفض الفيلم المسئ للإسلام.

كما تقدم عوني أيضا للنائب العام ببلاغ رقم 3498 ضد السيد محمد خراجة رئيس تحرير جريدة الأهرام المسائي لازدرائه للدين المسيحي بشكل علني في جريدة رسمية بتاريخ 11ستمبر 2012 ووصفه بأنه دين محرف.

طالب ائتلاف أقباط مصر من جميع الشعب المصري إعلان الرفض والاستياء من تلك الأفعال المشينة والتي تهدف إلى تحقير والاستهزاء بالعنصر المشترك في هذا الوطن وهم أخوتنا المسيحيين والمطالبة بمحاكمة كل من تعدى بالقول أو بالفعل على جميع الأديان التي واجب على كل إنسان احترامها حتى ولو أختلف معها عقائدياً.

ورفض ائتلاف أقباط مصر فرع أسيوط
وجميع فروعه ولجانه كل أشكال الاهانة والازدراء بجميع الأديان لما لها من احترام وتبجيل في نفوس الملايين من شعوب العالم على اختلاف عقائدهم.

الجدير بالذكر أن ائتلاف أقباط مصر قد أصدر بيان رسمياً منذ اشتعال الأزمة الخاصة بالفيلم الأمريكي المصدر لاهانة رسول الإسلام وكان للائتلاف وقياداته موقف الرفض التام لكل أنواع الإهانات أو الإساءات لجميع الأديان وطالب بمحاكمة دولية لهؤلاء المتطرفين مؤكداً احترام الائتلاف لكل الأديان ولأنه يجمع بين أعضائه من مسلمين ومسيحيين فكان واجب عليه اتخاذ هذا الموقف الحاسم من خلال قيام القيادات المسيحية بالحفاظ على حقوق أخوتهم المسلمين واليوم يقوم القيادات المسلمة في الائتلاف بالدفاع عن حقوق أخوتهم المسيحيين ضد تلك الانتهاكات السافرة من المتطرفين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...