الجمعة، 21 سبتمبر 2012

اصابة 3 اشخاص في تبادل إطلاق النار بين عائلتين بمركز البدارى باسيوط



أصيب ثلاثة أشخاص في تبادل إطلاق النار بين عائلتي "الغلالبة" و"الكرانيف" على خلفية إصابة احد أفراد العائلة الأولى في حادث تصادم على طريق البدارى .

كان اللواء محمد إبراهيم مدير أمن أسيوط بلاغا من مركز شرطة البداري من المستشفي المركزي بوصول المدعو حمد الله السيد حمد الله-28 سنه- حاصل علي دبلوم ومقيم بناحية الجزيرة القبلية البداري ـ دائرة المركز [من عائلة الغلالبة] مصاب باشتباه كسر بالفخذ الأيمن ـ وتم تحويله إلي مستشفي أسيوط الجامعي .

وبسؤال المصاب قرر أنه أثناء وقوفه بطريق فرعي بذات الناحية اصطدمت به سيارة قيادة أحد أفراد عائلة الكرانيف مما أدي إلي حدوث إصابته لخلافات الجيرة بينهم .

علي أثر ذلك تبادل بعض أفراد العائلتين إطلاق الأعيرة النارية بذات الناحية نجم عن ذلك إصابته كل من محمد عبد العال محمود -20 سنة-ميكانيكي ومقيم بندر البداري-بطلق ناري أدي إلي فتحة دخول بالبطن تم تحويله إلي مستشفي أسيوط الجامعي,وأحمد رشاد سليمان محمد - 9 سنوات ومقيم بندر البداري,بطلق ناري أدي إلي فتحتي دخول وخرج بالقدم الأيمن .تم حجزه بمستشفي البداري المركزي,محمود نور الدين عبد الحليم -25 سنة-حاصل علي دبلوم ومقيم بندر البداري بادعاء طلق ناري أدي إلي جرح متهتك بالساق اليسري ,تم تحويله إلي مستشفي أسيوط الجامعي [والثلاثة من خارج العائلتين ].

بسؤال والد الثالث المدعو نور الدين عبد الحليم فراج -59 سنة-فني زراعة بالإدارة الزراعية بالبدارياتهم كل من دياب حسني حمد الله ,محمود حسني حمد الله ,محمد محروس محمد حامد "من عائلة الغلالبة"بالتسبب في إحداث إصابة نجله من أسلحة كان بحوزتهم.
اسراء حامد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...