الخميس، 13 سبتمبر 2012

اهالى اسيوط ينتظرون القبض على أخطر بلطجى باسيوط والذى قتل رئيس مباحث مركز صدفا المقدم "عصام التهامى"



ينتظر المواطنون فى محافظة أسيوط القبض على أخطر بلطجى والذى يدعى "سيد فهمى سيد" والمقيم بقرية البربا مركز صدفا والمتهم الأول فى قتل رئيس مباحث مركز صدفا المقدم "عصام التهامى" والهارب من 3 أحكام مؤبد "قتل وسرقة بالإكراه  والمطلوب فى 4 قضايا أخرى حيث يعيش الآن حرًا طليقًا مستمرًا فى عمله الإجرامى داخل المركز والقرى المجاورة فتعددت البلاغات  من المواطنين  لأنه يقوم بفرض إتاوات عليهم واضطهاده المستمر للأقباط والاستيلاء على أراضيهم بالقوة ولم يسلم المارة من مكره لقيامه باستيقاف السيارات وسرقتها. والسطو المسلح الذى يقوم به على الأهالى.
ولم يسلم ضباط مباحث المركز من بطشه لقيامه بقتل رئيس مباحث المركز عندما قام بشن حملة لإلقاء القبض عليه فقام هو ومجموعة من الخارجين عن القانون بإطلاق وابل من الأعيرة النارية على الحملة أدت إلى وفاته وتسبب هذا الأمر فى إحباط معاونيه من ضباط وأفراد وأمناء الذين يحلمون بالقبض عليه.
وقد علمت "المصــريون" من مصدر مطلع داخل المركز أن الذى يسانده شخصية هامة وبمنصب قيادى مرموق  حيث تربطهم تعاملات ومصالح مشتركة. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...