الخميس، 13 سبتمبر 2012

الرئيس مرسي يكلف سفارة مصر بواشنطن بمقاضاة منتجي ''الفيلم المسيئ'' للرسول الكريم


مرسي يكلف سفارة مصر بواشنطن بمقاضاة منتجي ''الفيلم المسيئ''
كلف الرئيس محمد مرسي، اليوم الأربعاء، السفارة المصرية في واشنطن باتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد منتجي الفيلم المسئ للنبي محمد عليه الصلاة والسلام في الولايات المتحدة الأمريكية.
 
وكان النائب العام - المستشار الدكتور عبد المجيد محمود - قد قرر، اليوم الأربعاء، وضع أسماء القس تيري جونز، والقس مرقص عزيز وشهرته ''الأب يوتا'' وعصمت زقلمة، وموريس صادق، ونبيل بسادة، وإيهاب يعقوب، وجاك عطا الله، وناهد متولي، وإيليا باسيلي، وعادل رياض على قوائم ترقب الوصول، مع تكليف نيابة أمن الدولة بالتحقيق في البلاغات المتعلقة بازدراء الدين الإسلامي.
 
وقال النائب العام المساعد المتحدث باسم النيابة العامة المستشار عادل السعيد - في بيان صحفي اليوم الأربعاء - إنه كان قد تلقى خمسة بلاغات من بعض المحامين والأشخاص بشأن ما نشر على صفحات موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" وموقع "يوتيوب" لفيلم سينمائي تضمن مشاهد مسيئة للذات الالهية وللدين الإسلامي وللرسول عليه الصلاة والسلام ولسلطات الدولة المصرية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...