الاثنين، 10 سبتمبر 2012

إضراب فنى صيانة عن الطعام.. ويتهم رئيس شركة المياه بأسيوط بإهدار المال العام

اللواء محمد إبراهيم مساعد وزير الداخلية مدير امن أسيوط
أضرب فنى صيانة بمجلس مدينة الغنايم عن الطعام بمستشفى الغنايم المركزى، وذلك احتجاجاً على عدم مقدرته من مقابلة المسئولين، واتهم مدير منطقة الغنايم لمياه الشرب ورئيس الشركة بإهدار المال العام.

كان اللواء محمد إبراهيم، مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط، قد تلقى إخطاراً من مستشفى الغنايم المركزى يفيد دخول حمدى إبراهيم أبو زيد مصطفى 49 سنة فنى صيانة أعمال صحية بمجلس مدينة الغنايم ومقيم المشايعة بحرى فى إضراب عن الطعام وحجزه بمستشفى الغنايم المركزى.


بالانتقال والفحص وسؤاله قرر أنه مضرب عن الطعام حتى يتمكن من مقابلة المسئولين واتهم كلا من المهندس أحمد عبد الباسط أحمد (مدير منطقة الغنايم لمياه الشرب والصرف الصحى) واللواء محمد البدرى (رئيس مجلس إدارة الشركة) بإهدار المال العام وتلويث مياه الشرب وتهديده بالقتل.


وحاول ضباط شرطة مركز الغنايم فض إضرابه وأتباعه الطرق القانونية لعرض مطلبه إلا أنه لم يمتثل، وتم التنسيق مع المسئولين بمحافظة أسيوط وشركة مياه الشرب والصرف الصحى لفحص مطلبه، جار استدعاء المشكو فى حقهما لسؤالهما، كلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى حول الواقعة.

هيثم البدرى 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...