الاثنين، 17 سبتمبر 2012

استياء أهالي ديروط باسيوط بسبب الانقطاع المتكرر للكهرباء



مازالت قرى مسارة و ببلاو وغيرها من قرى مركز ديروط  بمحافظة أسيوط تعانى من إنقطاع متكرر للكهرباء وبشكل يومي، وهو ما يؤثر سلبًا على الحالة المعيشية لمعظم سكان المدينة.
وقد عبر الأهالى عن استياءهم الشديد من تكرار وتواصل أزمة الكهرباء ، مشيرين إلى أن الأولى على المسئولين محاسبة من يقوم بسرقة كابلات الكهرباء أو يعمل بدون عداد أو ترخيص .
ولفت الأهالى إلى أن الشوارع تضاء فى وضح النهار ، فى حين يتم فصل الكهرباء عن المنازل والمحلات التجارية ليلا بحجة تخفيف الأحمال.
ويوضح أحد مهندسى شركة التوزيع بالمحافظة أن قطع الكهرباء يتم بشكل منظم وإن كان التركيز الأكبر فى تخفيف الأحمال يكون على القرى ، ويتم تقسيم الوقت بالتساوى ، مشيرا إلى أن مدة الانقطاع لا تتجاوز ساعة ونصف أو ساعتين على الأكثر ، مؤكدا أنه مؤخرا تم تقليل الانقطاع بصورة كبيرة .
ومن جانبه أكد جمال زكى - رئيس مدينة ديروط- أن مشكلة الكهرباء تؤثر على مستوى الجمهورية وتتم المتابعة يوميا مع مديرية الكهرباء بأسيوط والإبلاغ عن أى انقطاع لتدارك الموقف سريعا.
محمد جلال

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...