السبت، 6 أكتوبر 2012

محافظ أسيوط :: المحافظة تنتهي من تنفيذ المرحلة الأولي لكوبري 25 يناير خلال أيام


أكد الدكتور يحي كشك محافظ أسيوط على إلانتهاء من المرحلة الأولي من كوبري 25 يناير المنشأ على الترعة الإبراهيمية قبل نهاية شهر أكتوبر الجاري.
جاء ذلك خلال اجتماعه بمسئولي الشركة المنفذة بحضور وكيل وزارة ومديري عموم الطرق ومشروعات الري والدراسات البيئية والقناطر وذلك لحل كافة المشكلات والمعوقات الواقعة أمام المشروع.
وشدد محافظ أسيوط على إنتهاء كافة أعمال الكوبري والتشغيل الفعلي حسب الموعد المحدد في أبريل القادم منوهاً على ضرورة استمرار تيسير كافة سبل المعاونة من الجهات الحكومية لشركة التنفيذ ومنها تسهيل مرور المعدات الضخمة في المجري المائي وكيفية إزالة مخلفات قديمة كانت موجودة بالترعة الإبراهيمية خاصة وما يساهم من خلاله الكوبري في إنهاء كافة مشكلات الاختناق المرورية المتكررة على خزان الوليدية بمدينة أسيوط والذي يربط بين شرق وغرب المدينة والمنشأ منذ أكثر من مائة عام ولم يعد يلبي تنامي أعداد السيارات والمارة.
وأشار المهندس محمود مصطفي مدير عام توسعة ومشروعات الري بأسيوط أنه تم تنفيذ 20% من مجمل مشروع الكوبري بينما بلغ مجمل التشوينات 43% من إجمالي المطلوب. في حين أوضح المهندس محمود منصور نائب مدير فرع أسيوط للمقاولون العرب أنه سيتم الإنتهاء من كافة أعمال الكوبري في الموعد المحدد وتسليم الأعمال النهائية في يوم 9 أبريل 2013 مشيراً إلي مضاعفة عدد المعدات العاملة في المشروع لتلافي التأخر في التنفيذ خاصة وما تضمن من تسيير الجهات الحكومية للأعمال منوهاً في الوقت ذاته عن أنتهاء المرحلة الأولي خلال شهر أكتوبر الجاري والتي تتضمن الإنتهاء من كافة الأعمدة (خوازيق التأسيس) التي تحمل الكوبري وهي من المراحل الهامة في الإنشاءات. يذكر ان كوبرى 25 يناير قام بوضع حجر الاساس له وبدا اولى خطوات العمل اللواء السيد البرعى محافظ اسيوط السابق ويتكلف انشاء الكوبرى 3 مليون جنيه وينتهى العمل فيه خلال عدة اشهر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...