الأحد، 7 أكتوبر 2012

اتحاد شباب الثورة باسيوط خلال استطلاع رأى المواطنين عن أداء الرئيس مرسى بعدد من القرى :: 31% فقط راضون عن أداء مرسى


http://cdn.alwafd.org/images/news/1456519566fvcx.jpg
أعلن اتحاد شباب الثورة بأسيوط عن نتيجة استطلاع رأي المواطنين عن تنفيذ برنامج الـ100يوم ومدى الرضى عن أداء الرئيس بعدد من القرى والمراكز على مستوى المحافظة ؛ واصفاً الملفات الخمسة الأساسية ( الأمن بالمفقود ، الخبز بالغير آدمى ، والقمامة منتشرة فى كل مكان ، والمرور باختناق وتكدس ، والطاقة بالسوق السوداء ) .
جاءت نتائج الاستطلاع 31% راض، 29%غير راض و40% إلى حد ما؛ وذلك بعد أن أوشكت الـ 100يوم من عمر ولاية الرئيس مرسي على الانتهاء .
وأوضح عقيل اسماعيل عقيل - المتحدث الاعلامي باسم الاتحاد- الى أن الاستطلاع جاء ميدانياً بعد تكوين مجموعات ميدانية بقري محافظة أسيوط لاستطلاع آراء المواطنين عن قرب مشيراً إلى أن القري شملت مراكز (أبوتيج ـ البدارى ـ صدفا ـ أبنوب ـ ساحل سليم ـ الفتح ـ منفلوط ـ الغنايم ـ مركز أسيوط ـ مدينة أسيوط) بإجمالي 2430 أسرة.
وأكد محمود معوض نفادى - مسئول المراكز بالاتحاد- أن الاهالى عبروا عن عدم شعورهم بالأمن وتزايد أعداد القتلى نتيجة انتشار الأسلحة والخلافات الثأرية خاصة فى مركز البدارى وقريتى بصرة وبنى مر؛ مما أدي الى عزوف التلاميذ عن الذهاب إلى المدارس مثل قريتى أولاد خلف وقرية المعابدة .
وأضاف نفادي أن اسطوانات البوتاجاز غير متوفرة إلا في السوق السوداء ما أدى الى وصول سعرها مابين 35 الى 80 جنيها؛ أما النظافة فالاهتمام بالمدينة على الورق فقط وعدوم بالقري والمراكز ؛ وبالنسبة لرغيف الخبز فلم يحدث به تغييراً ؛ وعن أزمة المرور يوجد اختناق شديد وتكدس ؛ مشيراً الى ازدياد ازمة السولار والبنزين في المحافظة حيث مئات السيارات تصطف يومياً أمام محطات الوقود ، مع التاكيد على ان السوق السوداء موجودة رغم كل الحملات الامنية والتموينية التى نسمع عنها .

محمد ممدوح

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

كشف غموض اختفاء "طالبة أسيوط" بعد هروبها وزواجها سرا وتحرير محضر عدم تعرض أهلها لها ولزوجها

هروب الفتيات من منازل أسرهن ظاهرة ترعب الأهالى -------------------------------------- تمكن ضباط مباحث قسم ثان أسيوط برئاسة المقدم أحمد...