الأربعاء، 17 أكتوبر 2012

غداً… مصرللطيران تنقل 4587 حاجاً من خلال قرعة محافظة القاهرة وكذلك الجمعيات التابعة لوزارة الشئون الإجتماعية من محافظة أسيوط والوداي الجديد على متن 17 رحلة جوية


تستكمل مصر للطيران جسرها الجوى الذى تسيره إلى الأراضي المقدسة لنقل ضيوف الرحمن لأداء مناسك الحج لهذا العام 1433 هـ-2012 مـ ، حيث تقوم الشركة غداً الخميس 18 أكتوبر بنقل 4587 حاجاً على متن 17 رحلة جوية وذلك بواقع 13 رحلة إلى جدة تقلع جميعها من مبنى الرحلات الموسمية بمطار القاهرة الدولي لنقل 3623 حاجاً ، هذا وستسيير الشركة أيضاً 4 رحلات جوية إلى المدينة المنورة لنقل 964 حاجاً، صرح بذلك الطيار  توفيق عاصي رئيس الشركة القابضة لمصرللطيران.
وأضاف عاصي “أن هذه الرحلات ستتضمن نقل حجاج قرعة محافظة القاهرة وكذلك الجمعيات التابعة لوزارة الشئون الإجتماعية من محافظة أسيوط والوداي الجديد فضلاً عن بعض حجاج الترانزيت هذا بالإضافة إلى الرحلات الخاصة التي تسييرها الشركة لخدمة حجاج بيت الله الحرام من غينيا وغانا ، حيث تقوم الشركة غداً الخميس بتسيير رحلة خاصة من كوناكري إلى المدينة المنورة لنقل حجاج دولة غينيا “.

من ناحية أخري ،  قام صباح اليوم الأستاذ جمال حماد رئيس مجلس إدارة شركة مصرللطيران للسياحة ( الكرنك) والأسواق الحرة نيابة عن الطيار توفيق عاصي رئيس الشركة القابضة لمصرللطيران بتوديع 76 حاجاً من حجاج أسر شهداء ومصابي الثورة حيث يتم اداءالمناسك من خلال رحلة شاملة ينظمها قطاع الكرنك للسياحة.
جدير بالذكر أن الشركة قامت حتى اليوم الأربعاء 17 أكتوبر بنقل 57546 حاجاً على متن 233 رحلة جوية ، حيث نقلت الشركة 32567 حاجاً على متن 144 رحلة إلى جدة ، ونحو 24979 حاجاً على متن 89 ورحلة إلى المدينة المنورة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...